الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1330 - عددالزوار : 322983 )           »          من متاهاتي الى ذاتي (اخر مشاركة : عبدالله مقبول الشهيب - عددالردود : 253 - عددالزوار : 32992 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 75 - عددالزوار : 9800 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 69 - عددالزوار : 15008 )           »          الرجاله تراها (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 71 - عددالزوار : 4920 )           »          .:.:. ياناشدٍ عن غيبتي سمّ لاهنت .:.:. (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 33 - عددالزوار : 3579 )           »          تمدحوا ياهل المدايح (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 73 - عددالزوار : 5157 )           »          (الشيخة اللي ماهي بشيخة فعول&اضرب علاها بالصليب وتعدى) (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 4981 )           »          الشامه الزرقا (اخر مشاركة : حسن الوطري - عددالردود : 42 - عددالزوار : 3622 )           »          الله يذهب كل شعٌار الامداح ! (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 2302 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: مرقاب الرّكن الهادئ :..

..: مرقاب الرّكن الهادئ :.. ابــداع بــلا ردود!!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2010, 07:57 PM   #89
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


حكم التتار ونظرة التتار= يوم الامور من الامور صغار
تبدّل الكلمه بدال الكلمه = ويحل محل الشعار اشعار
يغير النهج الوثيق بمنهج = ماهوب نهج أهل البلد والدار
نهجٍ غبي واللي يسنه ضايع= تبا لكم يا شلة الفجار
هذا هو النهج الجديد الواقع = من بعد ماكانت حيآة كبار
صرنا كذا نجلس نقوم نعاني = مابين حقل النار ولا الغار
واسلامنا ضايع وحنا ضعنا = ارحم عبيدك بس يا ستار


 
 توقيع : سلطان العطاوي


اعيش لحظات العمر كلها تيه =وانا احسب الايام سدد وقارب..!
جربت لين اني بلعت المشاريه =والمشكله راحت حياتي تجارب..!


تويتر


رد مع اقتباس
قديم 15-02-2010, 01:43 PM   #90
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black



أي والله انه على خشمك وذا خشمك
...........تطيح هقوات من دونه ويا صلها
المجد دايم معك ومقارنه بأسمك
...........والكلمه اللي على بال الملا قلها
قلها وقسم لنا منها مثل قسمك
....... ....وخل الزعيم يتحملها ويفعلها


 

رد مع اقتباس
قديم 20-02-2010, 08:00 PM   #91
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


ليت الخفوق بمداه العذب يطرق بي مسافات = وأعاتبه من ظروفي واحتري رده وقوله
الشر خطوة قدم بين البشر وابليس ما مات = والناس تقرا وتقرا واكثر العالم جهوله
مصايب الوقت تفرض شي لا راحت ولا جات = وسلوم أهلنا غدت منا وضيعنا العموله
أفاضل المجتمع فينا يقيمون الصلوات = واراذل المجتمع فينا بالاشرار محموله
نمسي ونصبح وحنا من متاهات لمتاهات = ما عاد ندرك وش الضلع وطلوعه من نزوله


 

رد مع اقتباس
قديم 23-02-2010, 01:46 PM   #92
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


لو كل شيٍ ليا رمناه جبناه = ما كآن ضاعت هقاوينا وضعنا
يا فتنة الروح ياللي مالك اشباه =رحنا زعل ثم رضينا ثم رجعنا
القلب حنا ملكناه وعطيناه = عصى بنا شوق لقياكم وطعنا


 

رد مع اقتباس
قديم 26-02-2010, 02:34 PM   #93
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


صديقي الحزن من يوم أني أصغيّر = وانا حبيس لشقى دنياي وأحزاني

والصاحب اللي عليّه العلم متغيّر = ما عاد يتعب قدم رجله على شاني


 

رد مع اقتباس
قديم 27-02-2010, 10:09 PM   #94
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


حكآم ..حدب الضلوع / النحل الدمْر = ثلاثه أشخاص .. بس ..بدون رابع ..!!
أمي .. وأبويه ..وراع الذبل الحمر= اللي عليه ..المناوي .. والروابع .!!
قلت أعشق الجمر.. ضاع الليل فالجمر = وخليت .. في الخد .. شي من الطوابع ..!!
طوابعٍ .. لو نضيّع باقي العمر = يضيع بس ..المهم .. أحلى المرابع ..!!


 

رد مع اقتباس
قديم 28-02-2010, 01:28 PM   #95
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


الحياة ألوآن
واللون الافضل للحياه
أنك أنت اوفى موالي وصاحب منزله


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2010, 12:56 AM   #96
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


عجزت من بعد المسافه لأعانقك = بعدك عذاب وبعد شوفك مدوي
أشتاق لك وأخر اضلوعي مواطنك= وليا تعمدّت النيا ويش اسوي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 08:39 PM   #97
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


أهدم الدرب المؤدي إلى الحيد المهيل = دام لك في كل ميقاف قدره واحتمال
عقّب الحلم الموقر معا الصبر الجميل = أنت وافي بس الأقدار ما تعطي مجال


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2010, 03:40 AM   #98
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


يا ليل يا ليل الشقآ والبهاذيل = خيل على هاجوس الأفكار خيّل
شكرك على بيض الليال المقابيل = وشكرك على راع العقال المميّل
السالفه ما عاد تحتاج تأويل = مأوله لأقرب كتابٍ مفيّل
والسالفه ما عاد تحتاج تحليل = ما عاد في جيب الشواوي حليّل
سقها وروج للبدو كذبة أبريل = واطنخ وحذرى في الحكي لا تميل
وليا انتبه لك شارب البن والهيل = قله تراها كلبوها تخيّل
هاذي سوالف ليل يا ساري الليل= يوم أن غيرك لا بدا العلم قيّل


 

رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 08:26 PM   #99
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


يسمو بي الفكر عن تفكير الأنذال = وأعيش والراس ما جته الإهانه
لعيون عود عشقته قدر وأجلآل = لو كان هذا الزمن ماهو زمانه
أروم الأقذال وأبدي روس الأقذال = وأجر صوتي عليّ الله وأمانه
ما دمت رجال أمثل شخص رجال = أما على شان هالدنيا عشانه


 

رد مع اقتباس
قديم 19-03-2010, 03:07 PM   #100
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


شوارد الفكر ما تبطي تلف وتدور = وتعود والفكر شمس الكلمه الشارقه
هذا مدار الفكر هذا مدار الشعور= وهذا هو الباب يا ناسيه يا طارقه
السبت بداية الأسبوع والعلم نور = والجمعه اللي قبل حله تجي فارقه
مكاسبي من تجمعهم مقام وحبور = وخسايري من تفرقهم مساء الغارقه
اللي نداها مع الهيام كرت العبور = للموت / للحزن .. ولـ لاماه ومفارقه


 

رد مع اقتباس
قديم 21-03-2010, 09:37 PM   #101
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


يغيب العقل لحظة غضب ويحصل من الأمور ما يحصل..
إذا تدارك المرء نفسه ومنعها أصبح رجلآ شديدا
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (( ليس الشديد بالصرعه .وإنما الشديد من يملك نفسه عند الغضب))


 

رد مع اقتباس
قديم 22-03-2010, 04:40 AM   #102
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


قالت وهي فيها من الشك والريب = ما يجعل اشباه المشاعر تخالف
انته تجي وتروح وتبين وتغيب= وش فيك يا حضرة جناب الموالف
قلت الموالف عيب والتعتعه عيب = أنا كبير شوي عن هالسوالف
قالت بروح شوي واجيك ياذيب = تاحتريني .؟ قلت أنا ما يخالف


 

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2010, 12:17 AM   #103
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


الصبح نوره سطع والشمس تختال = وأحلآم الأيام ضاعت كلبوها
نظرة مفاتيحها بأقيود وأغلال = وشرهة هدفها على اللي علقوها
يا ليتني فالدروب الخرس رحال = وأخاوي الريح لو مانيب اخوها


 

رد مع اقتباس
قديم 27-03-2010, 12:42 AM   #104
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


يا سيّدي وأوضاعنا حرب وأجهاد = مره أطلاب ومرتين نتشابك
زادت مطالبنا ومعها الغلا زاد = والشوك ما تلحق عليه المشابك
رحنا ضحية ضحك بأفواه الأولاد = كورة هدف بين الصوامع وسابك


 

رد مع اقتباس
قديم 28-03-2010, 12:09 PM   #105
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


بعثرني بكل لحظاتك ورتبني = القلب مشتاق والأنفاس مشتاقه
صدق مشاعر خفوقي لو تكذبني = أسبوع من غيبتك ما زانت أخلاقه
يا صاحبي غيبة الغالين تتعبني = غيبت وصل جاتني ماني على فاقه


 

رد مع اقتباس
قديم 03-04-2010, 04:45 AM   #106
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


تزامل هقاوي مبعد الدار يا مرزوق = على نظرة من دون الارواق مجدوعه
سماه سما وأطروق أهلها عليها أطروق = ولها كلمة من بين الأجواد مسموعه
عليها صباح الفارق ولمة المفروق = وعليها مسا سم المفارق ومجروعه
تولعت فيها والمعاليق حكر وذوق = وأنا من خطاوي جرتي ماشيٍ طوعه
يقولون ما مطرودٍ الا يجي ملحوق= وأنا أقول يا مطرود عمري ومتبوعه
تفق الطواري خاتم الصدر والمعلوق = ويفني حمرها ما أهتنى بأخر اسبوعه
وسمت النصايف واسترديت يا بن روق = بقايا الحلال وتوعة تختم التوعه
خلاص .. استميحه والمعاذير دون الشوق = يبي تفني أعظامه وهو ما هدا روعه
واذا هو مأمل والمشاريه تمح البوق = نصيحه يحاول يختبر حبته كوعه


 

رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 03:45 AM   #107
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


المشاريه تأتي يوم وتروح
..............وأنت كثرت مشاريهك ودوّن..!

لا تعاتب حضوري عاتب الروح = كل ما قلت هانت ما تهوّن..!
انت مجروح وأنا منك مجروح = شوف جرحك وجرحي كيف سوّن..!

أتحامل.. وأجاوب...( نايح الدوح )=و(الذيابه).. على /فرقاك/ عوّن..!
يا بشر.. ما ورى / هالبعد.. مصلوح=( أغنم ) الوصــل .. قدام .. يتقوّن..!
كلمتينٍ .. على .. فرقاك وتلوح=نظرةٍ .. تستخف .. ولا تهوّن ..!


 

رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 12:57 AM   #108
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


عان قرص الشمس لو شمسه تهايف = للمطيح ونادمي ما طاح بخته
ما قنعت ولا نزلت من النوايف = شاريٍ فيها ربا حبه وسحته


 

رد مع اقتباس
قديم 11-04-2010, 12:13 AM   #109
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


سودٍ بطاينهـا ومقاديمهـا بيـض=تسهب على خير العرب من قشرها
تشلع تحت ربانة الخيـر وتنيـض=وراع العلوم الخيرة مـا ومرهـا
شيالها لـو يكثـرن المراكيـض=يسج رجله لين يوصـل خبرهـا
قدمت له معروض ضمن المعاريض=يمكن يقرب شوحها مـا نشرهـا
سهجتها برضاي لين انها تريـض=واعقل قدمها في الحشا واعقرهـا
بس انها راحت سهوم وتحاريـض=تشق صدر اللي بصدره ضمرهـا
يعطيني الطيب وكالـة وتفويـض=واكسر يدين اللي يديـه تعمرهـا


 

رد مع اقتباس
قديم 17-04-2010, 12:17 AM   #110
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,629 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23086
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


القلب ما يمشي مع الناس بالدور = ما كل قلبٍ تشتريه وتبيعه
وأنا ترى ماني على القرب مجبور = يعني كلآمي ما يأول ذريعه
قال المثل والنور يا صاحبي نور = غير أجبال ولا تغير طبيعه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
في ذمتي لو أخر أسمك باسرندل والعطّير ..!! خالد الذيابى ..: المرقَاب الشّعبي :.. 53 03-08-2009 02:16 PM
(.....آخر الانتاج.....) عبدالله بن مرهب ..: المرقَاب الشّعبي :.. 56 22-05-2009 10:33 PM
آخر حبيب .. خالد الجنيّح ..: المرقَاب الشّعبي :.. 17 27-01-2009 06:37 AM
آخر طلب .. بنت وايل ..: مرقاب المَواهِب :.. 60 06-09-2008 07:56 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية