الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1330 - عددالزوار : 323007 )           »          من متاهاتي الى ذاتي (اخر مشاركة : عبدالله مقبول الشهيب - عددالردود : 253 - عددالزوار : 32994 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 75 - عددالزوار : 9802 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 69 - عددالزوار : 15013 )           »          الرجاله تراها (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 71 - عددالزوار : 4921 )           »          .:.:. ياناشدٍ عن غيبتي سمّ لاهنت .:.:. (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 33 - عددالزوار : 3580 )           »          تمدحوا ياهل المدايح (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 73 - عددالزوار : 5157 )           »          (الشيخة اللي ماهي بشيخة فعول&اضرب علاها بالصليب وتعدى) (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 4982 )           »          الشامه الزرقا (اخر مشاركة : حسن الوطري - عددالردود : 42 - عددالزوار : 3622 )           »          الله يذهب كل شعٌار الامداح ! (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 2302 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: مرقاب الإعِلام :.. > ..: مرقاب اللّقاءات :..

..: مرقاب اللّقاءات :.. اللقاءات والامسيات الشعرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-06-2011, 09:35 AM
وليد العمودي
(*( عضو )*)
وليد العمودي غير متصل
لوني المفضل sienna
 رقم العضوية : 783
 تاريخ التسجيل : Jun 2003
 فترة الأقامة : 5691 يوم
 أخر زيارة : 26-10-2013 (08:59 PM)
 المشاركات : 4,603 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8009
بيانات اضافيه [ + ]
أخر لقاء مع ذيب الشمري تاريخ 3\6\2011 ورساله الى الشعراء






ايها الاحبه في فضاء الحروف وساحة الشعر وابداع الشعراء
نلتقي بسلام من الله علي جناح الغيم تحيط به النجوم من كل الزوايا
نلتقي بفارس المحاوره سيفه حرفه ودرعه جزالته هو ذيب شمر
فـ/أهلا بك مُحملة على جناح حمامة سلام وسبعة ألوان لقوس قزح .. بين البسطاء
وفي وطنك الثاني ...وكان لنا معه هذا اللقاء..!!


-من انت وكيف تحب ان تقدم نفسك؟

ذيب الشمري شاعر الديوان والميدان وهذا كثير

-لقبت ب/ذيب شمر ولقبت بشاعر الشمال ولقبت بشاعر شمر ولقبت بشاعر الجهراء في البدايات والقاب عديده
اي هذه الالقاب قريب لك ومارأيك في الالقاب هل تضيف شئ؟

هذه اجتهادات من اشخاص لهم مني الشكر وعلى الناس ان يعتمدوا مايروه حقاً منها اما انا فلا اهتم بها كثيرا وسيمّا في هذا الزمان فالألقاب اخذت تعطى بغير وجه حق احياناً وبلا معايير ومنح اللقب وتعليق الرتبه واستلام شهادات التخرج لاتصح الا ممن هو اكبرالى من هو اقل فمن يوقع الشهادات الجامعيه يجب ان يكون دكتور ومن يعلّق على الرواد رتبهم يجب ان يكون من مقدم فما فوق ومن يمنح اللقب الشعري يجب ان يكون اكبر مكانه او اكثر علماً في هذا المجال من صاحب اللقب او تكون المانحه جهه معتمده وهذه قواعد يجب مراعاتها للحصول على المكتسبات الصحيحه المعترف بها وايقاف حسابات المنح الفوضويه

-ماهي شروط شاعر المحاورة؟وأين تكمن قوة الشاعر؟
شروط شاعر المحاوره الناجح , ثراء القريحه,وسرعة البديهه,والحضور الذهني , والالمام بالتاريخ,والحلم,وقوة الشاعر تكمن في حسن التصرف والتعامل المطلوب مع من يواجهه من طرح اثناء سريان الطاروق وان يكون معه جميع العملات التعبيريه كي يتداول العمله المطلوبه متى ما اقتضت الحاجه إليها

- هناك من يتهم الشعراء بالتنسيق المسبق بينهم بالردية في بعض المحاورات الشعرية؟
بعض المناسبات الرسميه التي تدعي لها وسائل الاعلام مثل الاعياد الوطنيه وماشابه ذلك قد يكون فيها شئ من التنسيق تلافياً للشطحات والتجاوزات بناءاً على طلب صاحب المناسبه , اما غير ذلك فلا يصح وان تم منه شئ فلا ينجح لان المحاوره بث مباشر وقد يتغير الحوار بالثواني

- مارأيك بأهتمام القنوات الشعريه بفن المحاوره/هل لانها لها جماهير كبيره؟وهل تتذكراسماء من تحاورت معهم؟
سابقاً كانت تسير ركبان المحاوره على نورالقمر فقط وفي اخر المطاف سلطت عليها اضواء كثيفه خطفت ابصار البعض منا واخذ بعضنا يصدم في بعض الا ان القلّه منا استطاع المحافظه على بصره والسير في الاتجاه الصحيح , اما الشعراء فأذكر 111 شاعر موجوده اسمائهم عندي وستعرض قريباً من خلال موقعي الخاص على الشبكه العنكبوتيه

- ممن يتذمر الشاعر ذيب الشمري؟
من الشاعر السطحي والجمهور الغوغائي

-ماهي احلامك وما الذي تحقق منها ومالذي لم يتحقق؟
تحقق منها الكثير وطموحي ان يعمم فن المحاوره عربياً

-نقرأ في حديثك فلسفه ولكن لانقرأها كثيرا في نصوصك فهل هذا يعود الى تعاملك الطبيعي مع الهامك الشعري ام هناك اسباب اخرى؟
لا ادعّي الفلسفه وانما عندي رؤى ومدارك ورصيد من التجارب لاباس به وكميه من المعلومات استخدم منها ما اراه مناسباً بمكانه

-مالذي خسرته من اجل الصراحه؟
بعض المنافع الدنيويه وكسبت مقابلها ذاتي وراحة ضميري

-هل صحيح من يفشل ان يكون مطرب يتجهه للمحاوره ويصبح ناجح شريطة ان يكون قادر على اجادة الوزن والقافيه ؟
فيه من هذا القبيل

- ماهو الشاعر الذي افتقدته المحاوره؟
( لو دامت لغيرك ما اتصلت إليك ) وفقدان الرموز مستمر في كل مجال ففي المحاوره على سبيل المثال : مطلق الثبيتي
وصياّف الحربي وفيصل الرياحي ونواف العازمي وعبدالله العير المطيري رحمة الله عليهم جمعياً

- الى اين تريد ان تصل بفن المحاوره ؟
سبق وان اشرت الى هذا السؤال وهو ايصالها الى كافة اصقاع الوطن العربي لثقتي في بعض شعراء المحاوره انهم
قادرون على ذلك لما يتمتعون به من ثقافه ولغه وسطى يستوعبها الجميع

-من شد انتبهاك من الشعراء الصاعدين على ساحة المحاوره؟
سفر الدغيلبي وهو الان محسوب من الكبار وليس من الشباب وابراهيم الشيخي ووصل العطياني ومعتق العياضي وغيرهم

- مارأيك بما يقال ان شعراء المحاوره اتجهوا للماده علي حساب الشعر؟
ليس دقيق هذا القول بل الشعراء منذ القدم يحصلون على العطايا والهبات مكأفاةٍ وتشجيعاً لهم على المزيد من الانتاج
الشعري المفيد

- شاعر تحسب له حساب في صفوف المحاوره؟
اي عاقل متمكن من المحاوره احسب له حساب بصرف النظر عن السن والتجربه

-هل للجمهورالسطحي تأثير على نفسيةالشاعر؟
نعم واحياناً يرغم الشاعر على طرح ما لايرغب به مجاراةٍ لرغبة هذا الجمهور



-ماهوالسبب الحقيقي في أزدياد عددشعارالمحاوره ؟
اولاً الزياده العدديه شملت شعراء الديوان ايظاً وشعراء المحاوره والسبب واحد ,وهو البحث عن الاضواء الاعلاميه وغياب
النقد الحقيقي واستغلال الشعر من بعض وسائل الاعلام للتكسب المادي وهذه الاشياء ساهمت بلا شك بهذه الكثره

- ابنك وليد العمودي نقرى ونسمع له قصائد جداً جميله,هل حدثت بينك وبين ابنك وليد العمودي
محاوره,وبماذا تنصحه؟

حدثت بيني وبينه رديّه قصيده بقصيده واطّلع عليها الجميع ولا انصحه بدخول المحاوره لانها حرب نفسيه واستنفار
مستمر وتعبئه عامه وطوارئ قائمه لا اتمناها له

-مدرسة ذيب الشمري خرجّت شعراء وكتاب ونقاد وكثير هم الان رموز في الشعر , لماذا لا نراك
معهم الان؟وما السبب؟

اذا كان صحيحاً هذا الادعاء فطبيعي انكم لاتروني معهم فأنا موجود في المدرسه لأعداد جيل اخر من المواهب
ولا اتابع الذين تخرجوا واصبحوا يعملون في اماكن متفرقه ويسعدني رؤيتهم وهم في الطليعه

-وجه رساله لكل اسم من الاسماء التالية:
* حبيب العازمي : ابارك للزميل حبيّب العازمي على تأهيل العدد الاكبر من شعراء المرقاب في مسابقة شاعر الملك
* تركي 2000 : انا بأنتضارك بالمزيد مما يلهب حماس الجماهير
*مستور العصيمي:انت مدرسه تعلم منها الكثير واتمنى ان يكون الختام مسك
* راشد السحيمي:انت شاعر حرب الان واوصيك بشعراء حرب الشباب خيراً فأحسن تعليمهم ولاتجعل الناس يقولون ان تلاميذك اشرار فالناس مازالوا يدعون لصيّاف بالرحمه عندما يشاهدون عطاء تلاميذه فأتمنى ان يدعون لك كذلك بعد عمراً طويل
*ضبيعان العريبي:دخلت المحاوره اديباً وخرجت اديباً واسّر لي احد الوجهاء انه سيقيم لك حفل اعتزال يليق فيك

- كلمة اخيره ؟
نسال الله ان يحسن عاقبتنا في الامور كلها ويجيرنا من خزي الدنيا وعذاب الاخره وشكرا لكم على هذه الاستضافه


وقد خصنا شاعرنا /ذيب شمر بقصيده حصريه ومحاوره
وهناا نشكره شكرا قد لايفيه حقه لهذا الكرم الحاتمي الغير مستغرب علي ذيب الطنايا
ونخص ايضا بالشكر لابنه /وليد العمودي الذي رتب لنا هذا اللقاء


القصيده الحصريه:

(( الصغاير ))


النفس ترد الخطا لو انها حذره
احيان تدري وبعض احيان ماتدري


زلالت واجد تجي بالمزح والهذره
لاتحتفظ بالصغاير ياقفص صدري


ياقلب حاول تشيل الغيظ من جذره
احذر تساقي غصون الشوك والسدري


لاتتركه بالضماير ينتشر بذره
يجعل عوارٍ مقيم بضلعك الحدري


بالحين والحين تسمع كلمةٍ قذره
قررت اسامح واقول ان القمر بدري


ان ماعرف قدري اللي منتظر عذره
يكفيني اني كبير وعارفٍ قدري


امنع لسان العتب لايطلق الشذره
من شان ماعيش في طول الزمن كدري


اثم على الظلم لا وفّيت في نذره
دريت وادري كثير الناس مايدري






ملفي :
سلام رديتن تقدح سوات الزنود/رديتن لاهل الحفله وشعارها
الليل ياشمري يامعتزي بالجدود/والسالفه بينا لاتكشف اسرارها

ذيب:
يامرحبا زدتن فيها بروق ورعود// ياعلها تسقي العتبان بامطارها
لازانت السالفه قرص المعاني يجود// والطايره سيرها في حكم طيارها

ملفي :
أقول ياطيب شمر جعلهم بالوجود// لكن تال الزمن مدري وش اخبارها
العام يومي علمهم فوق راس العمود// واليوم حطتهم أم جنيب في غارها

ذيب:
أبشرك طيبين وحالهم في صعود// عسى الهزيمه على المطران وأنصارها
من يدخل الغاب يدري في نشاط الأسود//والخوف بعض العرب ماطول أعمارها

ملفي :
العلم بيني وبينك لاتعدى الحدود// ومطير قومن تشب النار من نارها
ماتعرف المعركه ظباط و الا جنود// من طاح فيها تبي تعميه باغبارها

ذيب:
يطيرقلب الشجاع ليا ضربنا الشرود//من شان بعض الرجال تراجع أفكارها
حنا رجال التحدي والظفر والصمود// ساعةتهب الرياح ويسمك أعصارها

ملفي :
تقولها ميرساعةطق عودن بعود// ضاعت كثيرالعباد وعميت أبصارها
حنا هلا الطايله من عصر عاد وثمود// وقصورنا العامره ماهدت أسوارها

ذيب:
أنا تحديت شعارالعرب واليهود// والحرب لازالها ماحطت أوزارها
صرتوا بتال الزمان تغيرون البنود// يوم العرب في طرفكم لدت أنظارها





أدار الحوار :ريم النواااظر
لصحيفة البسطاء الإلكترونية



 توقيع : وليد العمودي


رحمة الله عليك وعلى المسلمين جميعاً

رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 08:08 AM   #2
ناصر تراحيب
الإدارة


الصورة الرمزية ناصر تراحيب
ناصر تراحيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 99
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 28-01-2018 (02:28 AM)
 المشاركات : 16,850 [ + ]
 الإقامة : ..
 زيارات الملف الشخصي : 32376
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Palevioletred


ذيب الشمري
شاعر عملاق يستحق الاحتفاء دائما
لاهنت ولك كل الشكر اخي ذيب
والشكر موصول للاخت ريم النواظر وصحيفة البسطاء


 
 توقيع : ناصر تراحيب





رد مع اقتباس
قديم 19-06-2011, 08:28 AM   #3
عبدالعزيز الجش
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالعزيز الجش
عبدالعزيز الجش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2100
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 06-03-2012 (07:21 PM)
 المشاركات : 2,321 [ + ]
 الإقامة : دولة الكويت
 زيارات الملف الشخصي : 11285
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Maroon


شاعر كبير وخطير ,

ولاهنت ياوليد على النقل ,

ولقاء جميل ,

ودمت بخير يامبدع ,


 
 توقيع : عبدالعزيز الجش

ياخوي أنا أعلمك , وأبغا أتعلٌم=لني أنا قبلك : ( خطيت , وتعلمت )
أليا هرج واحد ردي لاتكلٌم=ماتستفيد أي حاجه أليا : تكلمت !



عبدالعزيز هادي الجش


رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 10:05 AM   #4
وليد العمودي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية وليد العمودي
وليد العمودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 783
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 26-10-2013 (08:59 PM)
 المشاركات : 4,603 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8009
لوني المفضل : sienna


ناصر
شكرا لك وماعليك زود يالغالي


 

رد مع اقتباس
قديم 20-06-2011, 02:49 PM   #5
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


لقاء مفرز جميل اتسم بالصدق و الحصافه في بعض مواطنه

ذيب الشمري شاعر محترم من الدرجه الاولى

يأتي مبدعاً و يخرج مبدعاً



و في محاورته اعلاه مع ملفي المورقي ثبت لنا شدة ذكاءه و فطنته و حكمته..

اتمنى له التوفيق دنيا و آخره


اخوكم


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011, 12:27 AM   #6
وليد العمودي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية وليد العمودي
وليد العمودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 783
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 26-10-2013 (08:59 PM)
 المشاركات : 4,603 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8009
لوني المفضل : sienna


الجش
لاهنت يالغالي وشكرا لك


 

رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 10:49 AM   #7
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6461
لوني المفضل : sienna


حقيقه من انقى الناس واقربهم للقلب ابو وليد

شكرا يا وليد على هالطله الجميله منك ومن الوالد

ونتمنى ان تكونوا بخير دائما



تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 01:39 AM   #8
نايف العليان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية نايف العليان
نايف العليان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1513
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 27-08-2016 (08:47 PM)
 المشاركات : 1,062 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5257
لوني المفضل : sienna


لقاء جميل
وماادلى به الاستاذ ذيب
يدل على عقلية متزنة وثقافة جلية
كل الشكر لمن سال واجاب...
ولمن احضر
هذا اللقاء


 

رد مع اقتباس
قديم 26-07-2011, 03:24 PM   #9
وليد العمودي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية وليد العمودي
وليد العمودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 783
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 26-10-2013 (08:59 PM)
 المشاركات : 4,603 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8009
لوني المفضل : sienna


شفق
استاذنا ماعليك زود
وشهادتي فيك مجروحه ..
ولاهنت على المرور الجميل


 

رد مع اقتباس
قديم 28-07-2011, 12:48 AM   #10
بدر ناصر المورقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر المورقي
بدر ناصر المورقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-10-2015 (07:24 AM)
 المشاركات : 2,150 [ + ]
 الإقامة : الـــكــويـــت
 زيارات الملف الشخصي : 8043
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue


لله دره من شاعر محاوره ونظم كذلك عملاق ادب وعملاق اخلاق

ولمست من خلال ردوده على الاسئله العقل الراجح والحكمه والحنكه هنيئا لك بهكذا أب

وهذا البيت حفظته من اول ما قرأته

ان ماعرف قدري اللي منتظر. عذره
يكفيني اني كبير وعارفٍ قدري

وقافية الصدر مميزه وصعبه

صح لسانه مدد

وسلمت على طرح اللقاء الشيق

تحياتي


 
 توقيع : بدر ناصر المورقي


ما شاب راسي يا تَرَف من كُبُر سن= بيض الفعايل بيّضت لي سوادة
almoorgi@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 28-07-2011, 02:17 AM   #11
خالد الروقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية خالد الروقي
خالد الروقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 405
 تاريخ التسجيل :  Jul 2002
 أخر زيارة : 12-06-2014 (11:10 PM)
 المشاركات : 1,656 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 14723
لوني المفضل : sienna


- ممن يتذمر الشاعر ذيب الشمري؟
من الشاعر السطحي والجمهور الغوغائي



هذا هو شعر المحاوره الازلي ... ولن يتغير


 
 توقيع : خالد الروقي

تبختر غلا .. وأخطف .. عزيزي من الاعجاب = ما يجعل جمالك .. فوق .. الاذواق .... متربع
وعانق .. من الاوصاف .... مايذهل الاسراب=طبيعه ... عليها راعي الطبع .. .... متطبع
دموع البدر ..فضتك .. ياحلو .... ياجذاب=على نحرك .. اللي من سنا الطيب .. متشبع







لاحول والاقوه الا بالله

otaibikr@yahoo.com


رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 03:18 PM   #12
وليد العمودي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية وليد العمودي
وليد العمودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 783
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 26-10-2013 (08:59 PM)
 المشاركات : 4,603 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8009
لوني المفضل : sienna


حامد
لاهنت يابعدي على الحضور
وشرفتني يالغالي شكرا لك


 

رد مع اقتباس
قديم 29-07-2011, 03:25 PM   #13
وليد العمودي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية وليد العمودي
وليد العمودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 783
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 26-10-2013 (08:59 PM)
 المشاركات : 4,603 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8009
لوني المفضل : sienna


نايف
لاهنت يالغالي
شكرا لك ولحضورك الجميل بارك الله فيك وماعليك زود


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله حمد بن ثلاب ..: المرقَاب الشّعبي :.. 11 11-03-2011 01:08 PM
تضمير هجن السباق بدر ناصر العجمي ..: مرقاب الإبل و الفُروسيّة و المقنَاص :.. 8 01-01-2011 08:52 PM
دراسه( تاريخ شعر القلطه بمراحله الثلاث ) لذيب الشمري وليد العمودي ..: المرقاب للأدبِ والثّقَافَةِ :.. 12 29-10-2008 08:48 PM
الشاعر ذيب الشمري على قناة سكوب سنتر الاحد القادم وليد العمودي ..: مرقاب الإعِلام :.. 7 10-06-2008 02:15 AM
تغطيةنتائج الحلقه الخامسه من قلطة الوطن(فوز ذيب الشمري) وليد العمودي ..: مرقاب الإعِلام :.. 6 08-06-2008 10:02 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية