الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1330 - عددالزوار : 322983 )           »          من متاهاتي الى ذاتي (اخر مشاركة : عبدالله مقبول الشهيب - عددالردود : 253 - عددالزوار : 32992 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 75 - عددالزوار : 9800 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 69 - عددالزوار : 15008 )           »          الرجاله تراها (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 71 - عددالزوار : 4920 )           »          .:.:. ياناشدٍ عن غيبتي سمّ لاهنت .:.:. (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 33 - عددالزوار : 3579 )           »          تمدحوا ياهل المدايح (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 73 - عددالزوار : 5157 )           »          (الشيخة اللي ماهي بشيخة فعول&اضرب علاها بالصليب وتعدى) (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 4981 )           »          الشامه الزرقا (اخر مشاركة : حسن الوطري - عددالردود : 42 - عددالزوار : 3622 )           »          الله يذهب كل شعٌار الامداح ! (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 2302 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: الأرشيف :..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2008, 03:47 PM   #23
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6461
لوني المفضل : sienna


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفق السريّع مشاهدة المشاركة
[B][color=#0000CC]اقصد اللي على موضة فيرزاتشي و لا هيب على هدي النبي...


اللي يحط الاستفتاءات يا شفق يفترض انه يكون حيادي ولا يوجه الاراء ،، وانت بالجمله اعلاه توجه الاراء ،،، اترك الموضوع كل يحط رأيه،،، ولا تصير مثل بعض القنوات الفضائية واستفتاءتها اللي مثل ،، {هل تحب أمك ،، هل تحب وطنك ،، هل تحب الرسول ، ما رأيك بالذي يتجاوز القوانين}



ورجوعا على الموضوع

أشك انا انك انت تدري وش رأيي




طبعا












موافق




لأنها حرية شخصية ما تضر أحد








تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 03:56 PM   #24
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشوط مشاهدة المشاركة
مافيه سماح ، ذنوبي واجد
اخذوا منها شوي بلاش
<<<< ياقشره قشراه



اما بخصوص الرجال
فأنا ما زد شفتهم على الطبيعه ، ماغير في التلفزون ، الا ياربي واحد من العيال
شاربه خلفه والله لا يبلانا تسنه شارب هتلر بس ماكوول من يم الخشم
الموهم قلت احلى ياموضة غلط
قال الرجال احمد ربك هاذي ثعلبه ، تسان أتطبب فيه



الزبده
ماني بموافق ومعي عربٍ يقولون سوّهاا


ههههههههههههههههههههه


اوكيه ردك وصل و رايك سجلناه و اعتمدناه

حيهم


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 03:57 PM   #25
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فالح المصعوك مشاهدة المشاركة
انا احتجّ


واللبيب بالاشارة يدري اني ( غير موافق ) <---هـ تعيّنو في تركيب الجمله
هههههههههههههههههههههههههههه

روعتني باللون الاحمر



و انا لبيب و فهمتها و سجلنا رايك يا سيدي

روح


 

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 04:00 PM   #26
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر العتيبي مشاهدة المشاركة
وانا مانيب موافق عليها

وخصوصا اللي يمط السكسوكه ( على قول واحد من العيال جحجحه ) << نسبه لجحا

اللي يظهر هاك السنه فالتلفزيون السعودي




والا اللي حاطها معقوله لاباس مثل صوره مصلح اللي حطها فلاباس

هاحلها يابو مهنا هالحين





..
جحجحه
ههههههههههههههههههههههههههههه

روعه الاسم



منان تبا ابو مهنا يحلها يا عاسر.. انت عاسر منت بياسر...

اشهد انك ضيعتني في العجه

ههههههههههههههه


حدد موقفك و الا شطبنا رايك مثل محمد صالح العتيبي في الجزء الثاني...


 

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 04:01 PM   #27
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد المطيري مشاهدة المشاركة
اللي يحط الاستفتاءات يا شفق يفترض انه يكون حيادي ولا يوجه الاراء ،، وانت بالجمله اعلاه توجه الاراء ،،، اترك الموضوع كل يحط رأيه،،، ولا تصير مثل بعض القنوات الفضائية واستفتاءتها اللي مثل ،، {هل تحب أمك ،، هل تحب وطنك ،، هل تحب الرسول ، ما رأيك بالذي يتجاوز القوانين}



ورجوعا على الموضوع

أشك انا انك انت تدري وش رأيي




طبعا












موافق




لأنها حرية شخصية ما تضر أحد








تحياتي/ حامد


اشهد اني من يوم قريت اسمك و انا داري ان الاجابه حريه شخصيه...

هذا اللي ضـوّته على الديموقراطيه ههههههههههههههههههه

قال ايش قال حريه شخصيه .. لين ساحت الشوكولاته تحت لهيب الشمس


 

رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 06:07 PM   #28
محمد السواط
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية محمد السواط
محمد السواط غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1196
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 21-04-2017 (01:03 AM)
 المشاركات : 11,707 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 17027
لوني المفضل : Black


انا غير موافق .. نووووهااائيا

ابو مهنا .. متى على الله ترتفع حدة تصويتاتك .. الى اعلى

,


 
 توقيع : محمد السواط





,


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 06:23 PM   #29
بداح فهد السبيعي
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية بداح فهد السبيعي
بداح فهد السبيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1871
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 36
 أخر زيارة : 26-05-2017 (11:32 PM)
 المشاركات : 2,195 [ + ]
 الإقامة : رماح
 زيارات الملف الشخصي : 8929
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blueviolet


تسلم يا أخ شفق

أنا (غير موافق)


و(أوافق) الأخ حامد المطيري في إن اللي يطرح الاستفتاء المفترض ما يصرح برأيه أو يحاول يوجه أصوات المصوتين مثل ما سويت أنت في هالاستفتاء .. وأكيد لو ما ذكرت سالفة(فرزادتشي) كان النتيجة النهائية بتختلف عن النتيجة اللي متوقع ظهورها


تحياتي لك


 
 توقيع : بداح فهد السبيعي


أكذب عليك إن قلت لك: ما نيب مشتاق=عزالله إن الشوق كفى ووفى
غلاك ثابت داخل أعماق الأعماق=هوهو .. لين آموت والا آتوفى
أسلوب وإحساس وسواليف وأخلاق=ومشاعرٍ كنّي عليها آتدفى..!

خالد الحصين





رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 07:13 PM   #30
محمد آل عبدان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد آل عبدان
محمد آل عبدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1365
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 12-09-2014 (09:47 PM)
 المشاركات : 7,415 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9157
لوني المفضل : sienna


أنا غير موافق

مرة وحده و طقة وحده


 
 توقيع : محمد آل عبدان

لحظـــــــة





M-aalabdan@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 07:21 PM   #31
فيصل الجعيد
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فيصل الجعيد
فيصل الجعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1644
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (01:14 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7180
لوني المفضل : sienna


شف يا ابو مهنا

عز الله اني بغيت اقول شي يقرقع في قلبي لو انك مخليها من دون سالفه فيرزاتشي كان اشوى

لا تعصب وتطير بي مثل حامد


خلني اعلمك ليش ؟ لأنه اغلب الشباب يسويها وهو وربي لا يعرف فيرزاتشي لا من قريب ولا من بعيد عشان تسذا ما ودي ان الي يصوتون يطغى عليهم ان هالي مسوي هالحركة يبي يقلد الغرب

يعني من باب حيادية التصويت وخابرينك حيادي دايم


للأمانة سالفه جحجه الي يقول عليها ياسر اي بالله انها مرفوضة شكلا ومضمونا

اما سالفه صورة ابن نميان هي حرية شخصية ههههههههههه لكن انا من نظري اني ما احب هالحركة والطريقة يعني مانيب موافق عليها


لكن عاد قلي اجاباتي مجازة ومميزة والا بس مجازة لأني سمعت ان تقييم شاعر المليون هالسنة كل عضو يكتب فوق الورقه مميز والا لآ وان اجتمعوا الغالبيه حطوه في قائمة الـ300 وثم بحلونها بينهم


 
 توقيع : فيصل الجعيد

مُـجَردْ بَوحْ لأفكَارٍ مُـلغَمـة..!


يا مربع التوقيع جيت / اسعفني = قصايدي تشكي فراغ ايديه
لا جيت افضفض للورق عنفني =واخذ عهد للراحة النفسيه :(
مشاعري تشبه عمارة حفني = ديكورها براق وارض ٍ سيه


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 08:22 PM   #32
سنجار
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سنجار
سنجار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 76
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 18-11-2015 (09:47 PM)
 المشاركات : 7,851 [ + ]
 الإقامة : عند الكفيل
 زيارات الملف الشخصي : 11390
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Khaki


غير موافق










وبشده ...................... لو خلوه نمره واحد اشوا










مير صفر ............. يالله لاتسلط علينا ............... يعني بلاطه ................ يعني زحليقه














طيب يبو مهنا بالصفر الدولي الي ضلو يقولونه ............ الي تحت البرطم .... ولا بدون


 
 توقيع : سنجار



رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 08:27 PM   #33
فراج الهجيني
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فراج الهجيني
فراج الهجيني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1386
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 22-08-2013 (08:45 PM)
 المشاركات : 568 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6946
لوني المفضل : sienna


شف يابو مهنا المره ذي مافيها تعاطف

علشان ماتزعل

انا مع تشذيب الشنب بالصوره المقبوله


 
 توقيع : فراج الهجيني

للورد قصه وديرتي قصة الورد = اللي على خدود العذارى تكلم
حنانها يدفي عن ملامس البرد = وجمالها منه العواذل تألم


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 08:32 PM   #34
عفاس بن حرباش
مشرف عام


الصورة الرمزية عفاس بن حرباش
عفاس بن حرباش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 11-04-2013 (05:41 PM)
 المشاركات : 10,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 35068
لوني المفضل : Black


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفق السريّع مشاهدة المشاركة





حدد موقفك و الا شطبنا رايك مثل محمد صالح العتيبي في الجزء الثاني...

الله يالدنيا

مديري صار عظه وعبره لمن لايعتبر


ابو مهنا

موضوع شيق من الجزء الاول مروراً باللي شطبت فيه راي محمد صالح وحتى هذا الجزء


 
 توقيع : عفاس بن حرباش

al.otaibi.3@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 09:35 PM   #35
المسرّي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية المسرّي
المسرّي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1590
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 15-12-2012 (02:37 AM)
 المشاركات : 5,263 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7978
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkblue


غير موافق البتّه


<------ ما يحب يلف ويدور


 
 توقيع : المسرّي

.....


رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 09:55 PM   #36
خالد الحصيّن
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية خالد الحصيّن
خالد الحصيّن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 955
 تاريخ التسجيل :  Feb 2004
 أخر زيارة : 07-02-2017 (07:46 PM)
 المشاركات : 18,342 [ + ]
 الإقامة : في سيارتي
 زيارات الملف الشخصي : 29410
لوني المفضل : Black


ابو مهنا


باختصار



طالع نفسك فالمرايه .. واعتبرني موافق على الشكل اللي بتشوفه
خابرك ذيك السنه .. انت وخيزرانتك اللي تومي بها




يعني انا في معك
والصف شفقاوي


 
 توقيع : خالد الحصيّن



رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 01:39 AM   #37
حسين عزام
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حسين عزام
حسين عزام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1795
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 21-11-2014 (10:04 AM)
 المشاركات : 1,397 [ + ]
 الإقامة : اللي يعرف يعلمني ..!! :)
 زيارات الملف الشخصي : 10105
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


صديقي شفق ..




بيني وبينك .. وبصراحه ..



انا غير موافق .. ولاسباب عده ..




الاول .. / لانه موضة ديرتي .. الله يقطعها من موضه


والثاني ../ قد لفعني لاعب اجنبي بالكوره فالملعب لحيته مدري تسيف جايه .. وشاربه .. خضر من كثر مالعب علاااه الموس .. تسنه عبلة مراطاء


والثالث وهو الاهم ../ وهذا السبب يخليني ارود نفسي .. على الموافقه والغير موافقه


اللي هو .. ( خل الشارب يجي هالحين وبعدين لها الف حلال )



وسلامتك



/
.
.


 
 توقيع : حسين عزام

-






. لا تقتلين الحلم في عيون الايتام ..!!


رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:14 AM   #38
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد السواط مشاهدة المشاركة
انا غير موافق .. نووووهااائيا

ابو مهنا .. متى على الله ترتفع حدة تصويتاتك .. الى اعلى

,
انت يا محمد على قولة الكويتيون ما تيوز عن سوالفك

احياناً تراودني النفس اني اتجاوز ردودك و اضمك للبلاك لِست اللي عندي

و لا يهمك يا ابو عيضه و مع ذلك تصويتك محسوب و مجاز


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:17 AM   #39
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بداح فهد السبيعي مشاهدة المشاركة
تسلم يا أخ شفق

أنا (غير موافق)


و(أوافق) الأخ حامد المطيري في إن اللي يطرح الاستفتاء المفترض ما يصرح برأيه أو يحاول يوجه أصوات المصوتين مثل ما سويت أنت في هالاستفتاء .. وأكيد لو ما ذكرت سالفة(فرزادتشي) كان النتيجة النهائية بتختلف عن النتيجة اللي متوقع ظهورها


تحياتي لك
صراحه يا ابو فهد ان راسك سليم ميه في الميه .. لكن و الله كان من اجل تقريب الصوره بشكل
اكبر .. و عشان اكون صادق معك .. فأنا من اللي يحفون الشنب من صفر الى واحد احياناً

الله من زين الاعتراف هالحين .. و كان ودي ان اجد احد يوافقني اسلوبي ...

فهذا مثل ما قلت لك كان القصد هو تقريب الصوره اكثر ...

و رأيك مسجل و على العين و الراس و تم اعتماده فوراً...


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:21 AM   #40
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل عبدان مشاهدة المشاركة
أنا غير موافق

مرة وحده و طقة وحده
عاد انت يا ابو متعب مديرنا يعني لو تصلي بنا شرق قلنا معك..

الراي رايك طال عمرك و اللي تشوفه ما نعارضك عليه

و رايك مسجل بماء الذهب و مجاز و راح تنتقل معنا لمرحلة النبسه المئويه لا و نضمن لك البيرق بعد


الله لا يهينك يا ابو متعب و مشاركتك و الله انها تتويج للموضوع..


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:25 AM   #41
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الجعيد مشاهدة المشاركة
شف يا ابو مهنا

عز الله اني بغيت اقول شي يقرقع في قلبي لو انك مخليها من دون سالفه فيرزاتشي كان اشوى

لا تعصب وتطير بي مثل حامد


خلني اعلمك ليش ؟ لأنه اغلب الشباب يسويها وهو وربي لا يعرف فيرزاتشي لا من قريب ولا من بعيد عشان تسذا ما ودي ان الي يصوتون يطغى عليهم ان هالي مسوي هالحركة يبي يقلد الغرب

يعني من باب حيادية التصويت وخابرينك حيادي دايم


للأمانة سالفه جحجه الي يقول عليها ياسر اي بالله انها مرفوضة شكلا ومضمونا

اما سالفه صورة ابن نميان هي حرية شخصية ههههههههههه لكن انا من نظري اني ما احب هالحركة والطريقة يعني مانيب موافق عليها


لكن عاد قلي اجاباتي مجازة ومميزة والا بس مجازة لأني سمعت ان تقييم شاعر المليون هالسنة كل عضو يكتب فوق الورقه مميز والا لآ وان اجتمعوا الغالبيه حطوه في قائمة الـ300 وثم بحلونها بينهم
ودي اخلي الرد عليه كلمتين عشان اتوّبه ما عاد يطوّل في الردود

هلا و مليون هلا يا فيصل .. كلامك صحيح يا فيصل و انا اوافقك عليه.. و ربما كان
الهدف هو لتوصيل قصدي بالطريقه الأسهل و الأقرب.. و الظاهر اني نشبت مع
فيرزاتشي هذا اللي طلع علي اكثر من بيع السوق....

على العموم يا عمي .. رأيك مميز و تم تسجيله و اعتماده و اجازته بشده بعد
و اذا تبي ناخذ البيرق من محمد آل عبدان و نعطيك اياه برضو ما عندنا مانع


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:29 AM   #42
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنجار مشاهدة المشاركة
غير موافق



وبشده ...................... لو خلوه نمره واحد اشوا

مير صفر ............. يالله لاتسلط علينا ............... يعني بلاطه ................ يعني زحليقه



طيب يبو مهنا بالصفر الدولي الي ضلو يقولونه ............ الي تحت البرطم .... ولا بدون
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي و الله زحليقه و صفر دولي الله يرجك بليسك يا ابو عبدالله..
عاد حنا كنا نسمي حركة الصفر الدولي ( لبتون )

و رأيك مجاز يا ابو عبدالله ... و تم اعتماده

تحياتنا يا ريس


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:32 AM   #43
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراج الهجيني مشاهدة المشاركة
شف يابو مهنا المره ذي مافيها تعاطف

علشان ماتزعل

انا مع تشذيب الشنب بالصوره المقبوله
ههههههههههههه

لا بالله عطيتني حامض العلم و جوابتني...

ما فيه تشذيب شنب يا فراج .. فيه موافق او غير موافق...

و عشان اجرّيك انا تراني احطه رقم واحد... يالله اعبط برايك سواء مع او ضد...


راح نعطيك فرصه يا الهجيني ...


 

رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 07:36 AM   #44
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15394
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاس بن حرباش مشاهدة المشاركة
الله يالدنيا

مديري صار عظه وعبره لمن لايعتبر


ابو مهنا

موضوع شيق من الجزء الاول مروراً باللي شطبت فيه راي محمد صالح وحتى هذا الجزء
و احد نشدك شيـّق والا ماهوب شيـّق؟؟؟

تراني ابا الحقك مديرك


عطني الراي بسرعه.. لك فرصه أخيره... و الا و الا


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحر مايرضى الزلل والعشق مافيه انصفاء تركي الشاماني ..: المرقَاب الشّعبي :.. 54 17-11-2010 09:49 PM
للتصويت الحر .. و الرأي الحر ... (2) شفق السريّع ..: الأرشيف :.. 41 25-11-2008 02:29 PM
للتصويت.. و الرأي الحر... شفق السريّع ..: الأرشيف :.. 49 18-11-2008 01:12 AM
امير ربعي متعب المينيح ..: المرقَاب الشّعبي :.. 15 21-07-2008 06:57 PM
عيون الحر مناحي الفرزه ..: مرقاب المَواهِب :.. 31 08-05-2008 08:04 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 10:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية