الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1331 - عددالزوار : 325245 )           »          من (( عدسة كيمرتي )) ( ♫ ) , (اخر مشاركة : ضيف الله الغنامي - عددالردود : 484 - عددالزوار : 92087 )           »          الشامه الزرقا (اخر مشاركة : حسن الوطري - عددالردود : 44 - عددالزوار : 3706 )           »          أصوات الضلوع ..!!! (اخر مشاركة : ماجد بن سعيد - عددالردود : 17 - عددالزوار : 4086 )           »          الرجاله تراها (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 72 - عددالزوار : 5155 )           »          أرباب السوابق (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 3 - عددالزوار : 514 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 70 - عددالزوار : 15365 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 77 - عددالزوار : 10007 )           »          من متاهاتي الى ذاتي (اخر مشاركة : عبدالله مقبول الشهيب - عددالردود : 253 - عددالزوار : 33241 )           »          .:.:. ياناشدٍ عن غيبتي سمّ لاهنت .:.:. (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 33 - عددالزوار : 3679 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-12-2008, 03:09 PM
محمد بن صويان
(*( عضو )*)
محمد بن صويان غير متصل
لوني المفضل sienna
 رقم العضوية : 1578
 تاريخ التسجيل : Apr 2007
 فترة الأقامة : 4343 يوم
 أخر زيارة : 27-01-2018 (10:47 PM)
 المشاركات : 1,845 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8497
بيانات اضافيه [ + ]
الرجاء يا اخوان عدم التهاون.... الامر خطير



الرجاء يا اخوان عدم التهاون.... الامر خطير



أعداء الاسلام - الأمريكان - يسخرون من بيت الله الحرام فانصروا دينكم ولو بالدعاء





لعنة الله عليهم



شوفوا الرابط وبتعرفون حجم الكارثة ..



رابط الموضوع




http://news.com.com/2061-10793_3-6061531.html





اعداء الاسلام لايكفون عن الاساءه لديننا الحنيف تارة بالرسوم الكرتونيه لنبى الاسلام وتارة بكتابة قران محرف والان بعمل مشروع تصميم يشبه مكه المكرمه واسموه تفاحة مكه فيه بارات وسيكون مفتوح 24 ساعه كمكه المكرمه لعنهم الله

اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك اللهم اجعل هذا المكان حفرة من حفر النيران عليهم اللهم من اراد بنا وبالاسلام شرا فرد كيد ه في نحره

انشر ! الموضوع لعل وعسى يستطيع المسلمون بتكاتفهم ايقاف المشروع



 توقيع : محمد بن صويان

الله يسامحهم .. وﻻيبتليهم
والله يجملني لو ..أخطيت وأحسنت

مدام أنا معهم .. ومنهم وفيهم
أطيبهم أن خان .. المواثيق ماخنت

ماني ببايعهم.. وﻻمشتريهم

هو مثل ماكانوا .. وأنا مثل ماكنت


أنا أخوياي أن .. جيت أبشره عليهم

ذكرت تقصيري .. معاهم وهونت




؛

@M_BnSwaun

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 03:15 PM   #2
فالح المصعوك
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فالح المصعوك
فالح المصعوك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1729
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-03-2017 (07:55 AM)
 المشاركات : 4,152 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 12800
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : sienna


حسبنا الله ونعم الوكيل , لعنهم الله وغضب عليهم


والله ان كل كيد وكل مكر يكيدونه ويمكرونه سيعود عليهم بالوبال العظيمم


وهذا الامر ليس بجديد يامحمد على اعداء الله , فهم يحاولون بشتى السبُل


النيل من دين الله وممن ينتسبون اليه منذُ القدم , هذه الحريّه التي يتشدقون بها


اللهم عليك بهم وانزل سخطك على اعداءك , والله ان المجسم مبكي فهو يشبه


تماماً الكعبه المشرفه , وحاطينه بار!! , حسبنا الله عليهم


جزاك الله خير يامحمد ولاحرمك الله الاجر


 
 توقيع : فالح المصعوك

:

(استغفر الله العظيم واتوب اليه)

:


rayath.al_ezz@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 03:30 PM   #3
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 15490
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


مرحبا اخي محمد بن صويان...

انا اذكر هذا الموضوع قبل سنتين تقريباً.. و بمراجعة الرابط اعلاه اتضح ان تاريخه هو 2006...

انا اشكر لك حميتك الدينيه و غيرتك على دين الإسلام و على بيت الله الحرام...


و الحقيقه ان هذا المبنى ليس كما تراه انت بأنه تشبيه للكعبه و أنه بني لشرب الخمور و ما الى ذلك..

لأن هذه التهمه تم تكذيبها في حينه و انها غير ما اتضح للناس... و ربما كان هذا التبرير بسبب استياء
المسلمين لهذه الصوره و ما كتب حولها بأنها تشبيه للكعبه...

انما و في كل الاحوال فإن التعليق على هذه الصوره و الذي وجدته انا في الرابط اعلاه فهو يقول:

This cube-shaped building under construction is the top floor entrance of what is rumored to be a 25,000-square-foot, 24-7 Apple Computer store. The building is located on Fifth Avenue between 58th and 59th streets in Midtown Manhattan. This photo was taken Friday. The store is expected to open at the end of May, according to blog reports.

و بحسب ترجمتي فإن التعليق يقول بأن هذا الشكل المكعب تحت الإنشاء و يقع في المدخل العلوي
لمبنى كمبيوترات أبل ( المقصود به كمبيوترات التفاحه الشهيره )...
و بعد ذلك يشرح مكان هذا المبنى و تاريخ افتتاحه ....


لذلك فأنا اتوقع ان هذه الصوره ليس لها علاقه ببيت الله الحرام لا من بعيد و لا من قريب....


هذا و الله اعلم

و مشكور يا محمد على حرصك و غيرتك لبيت الله و دينه..


اخوكم و مغليكم


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 03:35 PM   #4
عيسى الشاطري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عيسى الشاطري
عيسى الشاطري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-09-2012 (11:51 PM)
 المشاركات : 6,481 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 13719
لوني المفضل : Black


انت علامك يابو مهنا ما خليتنا ندعي عليهم زين

حسبنا الله ونعم الوكيل

الله اعز الاسلام والمسلمين ودمر اعداء الدين


جزاك الله خير يامحمد

تقديري


 
 توقيع : عيسى الشاطري


,,


آخر تعديل بواسطة عيسى الشاطري ، 01-12-2008 الساعة 03:48 PM

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 03:38 PM   #5
رشيد منور
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية رشيد منور
رشيد منور غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1368
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 31-07-2012 (03:08 AM)
 المشاركات : 2,772 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7089
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : sienna


لاهنت والله يلعنهم

وللمعلوميه الموضوع قديم


 
 توقيع : رشيد منور






رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 04:17 PM   #6
محمد آل عبدان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد آل عبدان
محمد آل عبدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1365
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 12-09-2014 (09:47 PM)
 المشاركات : 7,415 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9216
لوني المفضل : sienna


ما نقول إلا لله يعز الإسلام و المسلمين .. و يذل الشرك و المشركين




 
 توقيع : محمد آل عبدان

لحظـــــــة





M-aalabdan@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 04:18 PM   #7
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6519
لوني المفضل : sienna


بنيان عادي يابن صويان، وفيه بنايات كثيره حتى في البلدان الاسلاميه تشبهه

والشكل المكعب ليس شكل محتكر على المسلمين ، مثله مثل الهرم ومثله مثل الاسطواني ،، وغيره من الاشكال الهندسيه التي هي ملك للخيال الانساني في كل مكان



بس يمكن خيالنا المنغمس في فكرة ونظرية المؤامره ، يجلعنا نعتقد بأن الكل ليس له في هذه الدنيا هم الا حرق اعصابنا



صدقني والله ما دروا عنا ،،،، تيكت ايزي ،، ياعزيزي






تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 04:58 PM   #8
فالح المصعوك
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فالح المصعوك
فالح المصعوك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1729
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-03-2017 (07:55 AM)
 المشاركات : 4,152 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 12800
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : sienna


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد المطيري مشاهدة المشاركة
بنيان عادي يابن صويان، وفيه بنايات كثيره حتى في البلدان الاسلاميه تشبهه

والشكل المكعب ليس شكل محتكر على المسلمين ، مثله مثل الهرم ومثله مثل الاسطواني ،، وغيره من الاشكال الهندسيه التي هي ملك للخيال الانساني في كل مكان



بس يمكن خيالنا المنغمس في فكرة ونظرية المؤامره ، يجلعنا نعتقد بأن الكل ليس له في هذه الدنيا هم الا حرق اعصابنا



صدقني والله ما دروا عنا ،،،، تيكت ايزي ،، ياعزيزي






تحياتي/ حامد

تيكت ايزي يا حامد , .


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 08:51 PM   #9
عبدربه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدربه
عبدربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 697
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 25-12-2018 (09:02 PM)
 المشاركات : 18,277 [ + ]
 الإقامة : عند الورعان
 زيارات الملف الشخصي : 16227
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue


عليهم لعائن الله المتتابعه ، هم ومنهو على شاكلتهم ومن لم يظهر لهم العداء





 
 توقيع : عبدربه

ياحيف يابعض العرب..ياحيف ./. أخطوا .. وأنا من فعلهم منصاب !
الصيف راح ودار حول الصيف ./. لكـن شـب النـار .. ياشبـّاب
يمكن سناها في الجبل لا شيف ./. يصبح لمن هو ينظره جذاب
من .. مار وألا جار وألا ضيف ./. والا من الأصحاب والأجناب
حتى يجـي نواف عند .. منيف ./. ويعوّد الغائب .. بعد ماغاب
ربعٍ لهم على النوايف .. نيف ./. تنقض حجج من يفتل الأشناب
كرم وعرف .. ولا تبا تعريف ./. والطيب طبعٍ لاهل الأطيـاب
وافين .. مافيهم ردي وضعيف./. تلقى الشباب أطيب من الشيّاب
وأنا أتسآءل .. كيف بالله كيف ./. نزّلهم تويتر من المرقاب ؟!
.....

قصة حياتي :
http://montada.mergab.com/showthread.php?t=28348


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 10:21 PM   #10
سداح
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية سداح
سداح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 413
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 24-08-2011 (02:25 AM)
 المشاركات : 36,179 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 94337
لوني المفضل : Royalblue


مرحبا يا محمد

يبدو ان عندي مشكله مع الروابط ثاني رابط اليوم ما يفتح

لكن .. من فحوى الموضوع اقول الله يجزاك خير

والله يلعن المتطاول على الاسلام بأي شكل ومن أي جنسية كان


لاهنت يا الغالي ،


..


 
 توقيع : سداح



رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 11:03 PM   #11
عبداللطيف الغامدي
الإداره


الصورة الرمزية عبداللطيف الغامدي
عبداللطيف الغامدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 27-11-2011 (02:02 PM)
 المشاركات : 19,268 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 20487
لوني المفضل : sienna


عسى الله ينصر دينه وعباده

جزاك الله خير يا محمد


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 11:12 PM   #12
بنت وايل
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية بنت وايل
بنت وايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1379
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 22-12-2012 (01:15 AM)
 المشاركات : 4,011 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 13784
لوني المفضل : sienna


لاحول ولاقوة الا بالله




اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك اللهم اجعل هذا المكان حفرة من حفر النيران عليهم اللهم من اراد بنا وبالاسلام شرا فرد كيد ه في نحره


اللهم آمين


 
 توقيع : بنت وايل

.
.

أنا تراني رقيقه و بنت حسّاسه = و عيوني حتى العدو تبكي على شانه
يلّي ليامن تضايق حطّني براسه = لا رقت .. لا تقول لي وش فيتس زعلانه
.

.
.................................................. .................


- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .
- اللهم انزل نورا من نورك عليه
- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته
- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته
- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار
- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله
- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين
- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمّد ( أبي ) برحمتك يا ارحم الراحمين
- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء
اللهم ان ( أبي) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم


رد مع اقتباس
قديم 01-12-2008, 11:55 PM   #13
فراج القرقاح
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فراج القرقاح
فراج القرقاح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1510
 تاريخ التسجيل :  Jan 2007
 أخر زيارة : 22-05-2017 (11:21 PM)
 المشاركات : 4,210 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8338
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Black


لاحول ولاقوة الا بالله


نسأل الله انه يعز الاسلام والمسلمين ,
ويذل الشرك والمشركين ,




لاهنت يامحمد


 
 توقيع : فراج القرقاح



رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 02:11 AM   #14
ياسر العتيبي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ياسر العتيبي
ياسر العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1376
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 21-05-2013 (02:10 PM)
 المشاركات : 6,262 [ + ]
 الإقامة : الريـــاض
 زيارات الملف الشخصي : 11410
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


عسى الله ينصر دينه وعباده ويعز الاسلام والمسلمين

جزاك الله خير يا محمد على هالغيره على الدين

الرابط والموضوع انتشر قبل فتره .. لكن ترجمه ابو مهنا وضحت لنا الشي الكثير

تحياتي لك

..


 
 توقيع : ياسر العتيبي

تعبت
من بعض المشاعر و الاحساس
اوقات رايق
لكن
اوقات ضايق
ياليت لي قلبٍ مثل بعض هالناس
حزنه
على بعض السوالف
دقايق





رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 03:08 AM   #15
حسين عزام
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حسين عزام
حسين عزام غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1795
 تاريخ التسجيل :  Mar 2008
 أخر زيارة : 21-11-2014 (10:04 AM)
 المشاركات : 1,397 [ + ]
 الإقامة : اللي يعرف يعلمني ..!! :)
 زيارات الملف الشخصي : 10145
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


جزاك الله خير يامحمد




والله يلعن اعداء الاسلام ..



/
.
.


 
 توقيع : حسين عزام

-






. لا تقتلين الحلم في عيون الايتام ..!!


رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 03:50 AM   #16
محمد بلال
مستشار إداري


الصورة الرمزية محمد بلال
محمد بلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 14-09-2015 (03:08 PM)
 المشاركات : 17,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 17864
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown


محمد بن صويان


جزاك الله خير



اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والاكرام ارنا فيهم عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك اللهم اجعل هذا المكان حفرة من حفر النيران عليهم اللهم من اراد بنا وبالاسلام شرا فرد كيد ه في نحره


اللهم آمين .. اللهم آمين


تقديري

.


 
 توقيع : محمد بلال






رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 01:43 PM   #17
ناصر مناحي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ناصر مناحي
ناصر مناحي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1370
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 16-05-2010 (06:42 PM)
 المشاركات : 7,668 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 20083
لوني المفضل : sienna


الله ينصر المسلمين ويخفس في اعداء المسلمين

جزاك الله خير يا محمد


 
 توقيع : ناصر مناحي


من عمر الاعوام ما غيّرتك طبوعي .! = قد شفت لك برق ما له فالسما لمعه
سوّيت يوم الضلوع لقلبك ضلوعي = وجمعت لك شيّ ما تقدر على جمعه
من كثر ما اسرفت في وصلك من دموعي = في يوم فرقاك .! ما طاحت ولا دمعه


رد مع اقتباس
قديم 02-12-2008, 04:47 PM   #18
خالد السيحاني
مشرف عام


الصورة الرمزية خالد السيحاني
خالد السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1159
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 24-11-2017 (04:18 AM)
 المشاركات : 12,550 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 35967
لوني المفضل : wheat


-



اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك



اخزاهم الله




جزاك الله خير يا محمد


 
 توقيع : خالد السيحاني

،


رد مع اقتباس
قديم 13-02-2009, 10:38 PM   #19
محمد بن صويان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد بن صويان
محمد بن صويان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1578
 تاريخ التسجيل :  Apr 2007
 أخر زيارة : 27-01-2018 (10:47 PM)
 المشاركات : 1,845 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8497
لوني المفضل : sienna


فالح المصعوك







لاهنت على المرور


 

رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 12:21 AM   #20
فهد بن عبدان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فهد بن عبدان
فهد بن عبدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1129
 تاريخ التسجيل :  Nov 2004
 أخر زيارة : 13-09-2015 (10:57 AM)
 المشاركات : 7,119 [ + ]
 الإقامة : الكويت
 زيارات الملف الشخصي : 8391
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : navy


الله يجزاك خير

ولا هنت

ولا عاد تغيب فديت خشمك


 
 توقيع : فهد بن عبدان

,,
,,



من عطر سيرتك مرٌت علي نفحه = قلت أجيبك لو اني مبعدٍ عنك
باخذ الغيم حبري والسما صفحه = وأرسمك وأشتكي لك وأشتكي منك






،

Twitter / fahadal3bdan


رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 12:29 AM   #21
ثاني الدهمشي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ثاني الدهمشي
ثاني الدهمشي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1228
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 23-12-2018 (01:45 PM)
 المشاركات : 2,705 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6884
لوني المفضل : sienna


ابن صويان ..

الله يجزاك خير

الله يلعنهم .. الله يلعنهم .. الله يلعنهم


هم تمادوا .... ولكن وربي إني أرى بالافق بشائر ( دكّنا لهم ) ..

والله ينصر من ينصره ..


:


 
 توقيع : ثاني الدهمشي

:

أجمل لحظة بحياتي كانت في الثانية ظهراً يوم الأربعاء 12/11/2008

:




رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 07:49 AM   #22
علي مبارك
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية علي مبارك
علي مبارك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 988
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 17-03-2019 (11:04 PM)
 المشاركات : 4,318 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5600
لوني المفضل : Black


ما نقول إلا لله يعز الإسلام و المسلمين .. و يذل الشرك و المشركين


 
 توقيع : علي مبارك

تابعوني من خلال تويتر

alhagriali@

((سبحانك اللهم وبحمدك اشهد إن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب اليك ))

الروافض

هم من يرفضون الوحدة الوطنية ويقفون ضد دولتهم

تابعونا بالضغط هنا


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جواب رائع للشيخ المنجد لكافر ينكر على طالب مسلم عدم استمتاعه معهم بالنوادي الليلية عبدالله بن حجّاج ..: مرقاب القُدس و الأدب الإسلامِي :.. 15 13-09-2009 09:58 AM
شرح كشف الشبهات و الأصول الستة فهد الماجدي ..: مرقاب القُدس و الأدب الإسلامِي :.. 28 06-05-2009 10:20 PM
جهز المسعري ورمضان المنتشري والبقيلي والسفياني في محاورة مساء غدأ بمكة حسن مسرع الدوسري ..: مرقاب الإعِلام :.. 1 19-07-2008 06:23 PM
معادن الرجال عبدالمعين حمود العضياني ..: المرقَاب الشّعبي :.. 15 23-05-2008 11:41 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية