الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          ×♥ו°•╬╬• مـزاجيهـ • ╬╬•°• ×♥× (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 206 - عددالزوار : 19088 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 61 - عددالزوار : 8789 )           »          عطونا علومكم (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 166 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1315 - عددالزوار : 277795 )           »          " موضوع ساخن " (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 3 - عددالزوار : 380 )           »          ..الكلمـه ومعنــاها.. (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 59 - عددالزوار : 12822 )           »          اخوك اخوك اخوك (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 6 - عددالزوار : 316 )           »          أعذب هوى ! (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1111 )           »          عروس البحر (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 53 - عددالزوار : 4971 )           »          انتقل الى رحمة الله زميلنا الشاعر هادي بن شنيف (اخر مشاركة : غازي الزغيبي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 5556 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 08-10-2004, 06:21 PM
بعيد المراميس
(*( عضو )*)
بعيد المراميس غير متصل
لوني المفضل sienna
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل : Feb 2003
 فترة الأقامة : 5409 يوم
 أخر زيارة : 13-07-2017 (02:25 PM)
 المشاركات : 1,606 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8005
بيانات اضافيه [ + ]
م ف ه ي في اختبار القواعد




م ف ه ي في اختبار القواعد عطوه كم جملة لاعرابها ..


علمآ انه ان الماده الثانيه بعد اختبار القواعد كانت تعبير والظاهر ان الاخ التمس..

وكانت الأسئلة كالتالي
=======================
الســـــؤال الأول :

أعرب جملة ( سور الصين العظيم )

الجــــــواب :

سور : وهو ما ينقز من فوقه الحرامي لدخول البيت بمعنى آخر ( جدار)

الصين : نوع من أطقم الاواني المنزليه يأتي باشكال وانواع متعدده ..

يمكن استخدامها " بالفرن أو الميكرويف " وبعضها قابل للكسر ومتوسط سعره 10 ريال للطقم الكامل

العظ : ويطلق على ما يحدث من إطباق فم حيوان او انسان على يد انسان اخر

يم : اسم من اسماء البحر .

وتعني جملة ( سور الصين العظيم ) كاملة :-

ان الحرامي اذا نقز فوق السور يبغي يسرق أطقم الصين .. عظه كلب وطاح في البحر

=======================

الســــــؤال الثاني :

أعرب جملة ( مرض جنون البقر )

الجـــــــواب :

مر : وهو اخو العشرق .... ( اذا ما عرفته اسئل امك عنه )

ض : زائده ولا معنى لها في هذه الجملة

جن : وهل يخفى القمر ؟؟

ون : كلمه انجليزيه تعني 1

الب : أي جبال الالب وهي مرتفعات عاليه تم تصوير افلام كرتون هايدي فيها ويقال ان هذه الجبال على طول السنه ثلوج

قر : مشتقه من قرنفل وهو نوع من انواع الزهور الرائعه

وتعني جملة ( مرض جنون البقر ) :-

ان الجني ( نمبر ون ) هو اللي يتسلق جبال الالب ويقطف زهرة القرنفل

===================

الســــــؤال الثالث :

أعرب جملة ( برج ايفل )

الجــــــــواب :

بر : هو الصحراء وهو الذي يوجد به البدو ورعاة الغنم ومنه انواع وهي الطعوس

ج : للتاكيد

إي : حرف E بالانجليزي .. لا محل له من الاعراب

فل : نوع من انواع الزهور

وهناك معنى اخر وهو ان اللي يقول فل هم المطخطخين

حيث انهم اذا وقفوا عند محطة البترول قالوا للهندي اترسه فل ..

اما الصاحي فيقول عب 30 ريال والمعنى الثاني هو أرجح برأئي

وتعني جملة ( برج ايفل )

انه على من سيذهب الى البر ان يملأ البنزين فل أو ما راح يوصل
==========================




والعهده على الراوي











تحياتي



 توقيع : بعيد المراميس

يجيب الله مطر


آخر تعديل بعيد المراميس يوم 08-10-2004 في 06:23 PM.
رد مع اقتباس
قديم 08-10-2004, 06:27 PM   #2
محمد عايش
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد عايش
محمد عايش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 996
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 25-07-2010 (06:03 PM)
 المشاركات : 2,764 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5675
لوني المفضل : sienna


لاهنت يابعيد المراميس



جمله رائعه


فيها من الفكاهه


تحياتي


 

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2004, 06:48 PM   #3
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5452
لوني المفضل : sienna


سبحان الله يابعيد ..


ذكرني موضوعك ذا بموضوع سلطان اللي حاطه في المواهب حق بيوت القلطه وتفسيراتها اللي حادرتن وادي ,,,, فيه شبه بينهم




روعه يا رايع


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي

آخر تعديل بواسطة حامد المطيري ، 08-10-2004 الساعة 06:49 PM

رد مع اقتباس
قديم 08-10-2004, 07:28 PM   #4
خالد الحصيّن
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية خالد الحصيّن
خالد الحصيّن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 955
 تاريخ التسجيل :  Feb 2004
 أخر زيارة : 07-02-2017 (07:46 PM)
 المشاركات : 18,342 [ + ]
 الإقامة : في سيارتي
 زيارات الملف الشخصي : 25115
لوني المفضل : Black


ان الحرامي اذا نقز فوق السور يبغي يسرق أطقم الصين .. عظه كلب وطاح في البحر




ههههههههههههههههههههههههه




طيب واربه نجح فالاختبار <------- والله منت ببعيدٍ عنه




لا هنت يا ابا جسااااار على اضفااااء البسمه على خشتي


 
 توقيع : خالد الحصيّن



رد مع اقتباس
قديم 09-10-2004, 12:42 AM   #5
مشخص السلمي
الإدارة


الصورة الرمزية مشخص السلمي
مشخص السلمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 29-08-2016 (10:39 PM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 13267
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkkhaki





لاهنت والله يابوجسار ..

عز الله مفارقنا النجاح عقب هالدرس يا استاذ


سلامي لك ومحبتي


 
 توقيع : مشخص السلمي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيـم







رد مع اقتباس
قديم 09-10-2004, 12:35 PM   #6
عبدالعزيز الغنامي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالعزيز الغنامي
عبدالعزيز الغنامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 433
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 11-03-2016 (12:20 PM)
 المشاركات : 3,070 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 2807
لوني المفضل : sienna


لا ابشرك انك نجحت يابو جسار












سلم لي على استاذ الأملاء وقلّه ليش تنجح محمد السليس
















<<<<<<<<<< الظاهر انه ورط



مار توحيني





سلام تيكو


 
 توقيع : عبدالعزيز الغنامي

لاتسألنّ بُنيّ آدم حاجة ً ++ وسل ِ الذي أبوابهُ لاتُحجبُ

اللهُ يغضب إن تركت سؤالهُ ++ وترى أبنَ آدم حين يُسألُ يغضبُ



مدري لمن بس انها مسكّته


رد مع اقتباس
قديم 10-10-2004, 10:57 PM   #7
عبداللطيف الغامدي
الإداره


الصورة الرمزية عبداللطيف الغامدي
عبداللطيف الغامدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 27-11-2011 (02:02 PM)
 المشاركات : 19,269 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 17819
لوني المفضل : sienna


وهل يخفى القمر ؟؟

وهل يخفى القمر ؟؟

وهل يخفى القمر ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 11-10-2004, 12:00 PM   #8
سعدالشيباني
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سعدالشيباني
سعدالشيباني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 689
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 30-04-2015 (01:27 PM)
 المشاركات : 4,697 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 2950
لوني المفضل : sienna


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابو جسار سالفة القواعد ماتسنها تخصنا


سلامي يا م ه و ي


 
 توقيع : سعدالشيباني

إذكريني بخير ودوّني بــ إيدكـ = للأسف مات خاطر ! وأذبلت باقه



ss9119@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 03:58 PM   #9
محمد جارالله
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد جارالله
محمد جارالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1046
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 أخر زيارة : 02-09-2010 (05:17 AM)
 المشاركات : 3,664 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5004
لوني المفضل : sienna


:


:



اجابات عبقريه
الله يوسع صدرك دنيا واخره يا رائع
امتناني


:



:



ا
خ
و
و
و
ك


 
 توقيع : محمد جارالله

محمد جارالله السهلي



الجوع كافر .. وانت ماترحم الحال = وانا عليك من الوله .. ميت ٍ جوع !


alsahli@hmalil.com


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2004, 06:29 PM   #10
محمد السليس
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد السليس
محمد السليس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1040
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 أخر زيارة : 24-06-2013 (05:46 AM)
 المشاركات : 4,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9333
لوني المفضل : sienna


ابو جساار والله من كثر الطواارى ههههههههههههههههههههههههههههههه


لله درك


سجل اعجاابي فيك الى الدفرنس


تحيااتى


 
 توقيع : محمد السليس


خلص كل الكلام ولابقي غير السكوت شعور=بعد مات الامل في وصلنا ماتت مشاعرنا
دخيلك لاتخلينا نبوح ونكشف المستور=تري بعض الشعور يبين حتى في مكابرنا


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية