الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          ×♥ו°•╬╬• مـزاجيهـ • ╬╬•°• ×♥× (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 206 - عددالزوار : 19088 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 61 - عددالزوار : 8789 )           »          عطونا علومكم (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 166 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1315 - عددالزوار : 277795 )           »          " موضوع ساخن " (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 3 - عددالزوار : 380 )           »          ..الكلمـه ومعنــاها.. (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 59 - عددالزوار : 12822 )           »          اخوك اخوك اخوك (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 6 - عددالزوار : 316 )           »          أعذب هوى ! (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1111 )           »          عروس البحر (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 53 - عددالزوار : 4971 )           »          انتقل الى رحمة الله زميلنا الشاعر هادي بن شنيف (اخر مشاركة : غازي الزغيبي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 5556 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 22-09-2004, 03:39 AM
مشخص السلمي
الإدارة
مشخص السلمي غير متصل
Saudi Arabia    
لوني المفضل Darkkhaki
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل : Aug 2002
 فترة الأقامة : 5597 يوم
 أخر زيارة : 29-08-2016 (10:39 PM)
 الإقامة : الرياض
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 13267
بيانات اضافيه [ + ]
مهم جداً وعاجل !!



أدري ما عندي سالفه بس حبيت اشوف

كم اللي بيدخلون هالموضوع ..

>>> يا كثر المشافيح واولهم ( مطلق عبيد )


عموماً عشان ما نضيع عليكم فرصه معرفة مهم جدا وعاجل ..

تفضلوا معي :





























































































































































نبارك لـ الاخوه العسكريين .. القرار السامي الملكي ..

وعقبال الترقيه >> لـ اللي ما ترقى ،


طبعاً القرار : راتبين لكل عسكري سواء على مستوى الافراد او الضباط ..

وهو عباره عن مكافاءه راتبين نهاية شهر شعبان الحالي من سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين .. حفظه الله ورعاه ،

هذا والسلام عليكم والرحمه ..



الجندي ركن المناحي




رد مع اقتباس
قديم 22-09-2004, 06:56 AM   #2
سعود الدهيمي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سعود الدهيمي
سعود الدهيمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 30-10-2011 (10:01 PM)
 المشاركات : 4,121 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6120
لوني المفضل : sienna


لاهنت يامناحي
والخبر انتشر ابشرك في دقيقه..

وعسى الله يوفق الجميع لمافيه طاعة الله وخدمة هذا الوطن الغالي..


 
 توقيع : سعود الدهيمي


ملاحظاتي سببت لي صلف=فالوارده صلفان والشارده
افتح لها بالشعر عندي ملف=والصدق عدٍ يرتوي وارده
وان ورثوها من سلف لاخلف=تعيش والافكار متوارده
ماهوب لازم لاعزمت تحلف=قسها معي بالميل واليارده
كم معسرٍ ياخذ ثمنها سلف=لو ماحلف عزيمته وارده
وكم مغتني عنها يدور ويلف=ولياعزم عزيمته بارده


رد مع اقتباس
قديم 22-09-2004, 08:56 AM   #3
عبدالمحسن فهد
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالمحسن فهد
عبدالمحسن فهد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 454
 تاريخ التسجيل :  Sep 2002
 أخر زيارة : 02-04-2010 (05:13 AM)
 المشاركات : 3,113 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 2642
لوني المفضل : sienna


^
^
^
^
^
^


الجندي ركن المناحي راجع تـوقيــعي..



 
 توقيع : عبدالمحسن فهد

أنا جيتكم عقب البطأ شوق للمرقاب=أسج القدم مشتاق شوفت محبيني


رد مع اقتباس
قديم 22-09-2004, 11:35 AM   #4
محمد زيد الثبيتي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد زيد الثبيتي
محمد زيد الثبيتي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 179
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 21-03-2008 (01:31 PM)
 المشاركات : 4,557 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 4870
لوني المفضل : sienna


جزاء الله خادم الحرمين الشريفين كل خير وعافاه الله وشفاه


مكرمه يستاهلونها جنودنا البواسل


وعقبالنا ياالمدنين





مشخص شكرا ياغالي


 
 توقيع : محمد زيد الثبيتي

اللهم اغثنا
اللهم اغثنا
اللهم اغثنا


رد مع اقتباس
قديم 22-09-2004, 12:13 PM   #5
خالد الحصيّن
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية خالد الحصيّن
خالد الحصيّن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 955
 تاريخ التسجيل :  Feb 2004
 أخر زيارة : 07-02-2017 (07:46 PM)
 المشاركات : 18,342 [ + ]
 الإقامة : في سيارتي
 زيارات الملف الشخصي : 25114
لوني المفضل : Black


بارك الله فالايدين الكريمه وابناء هذا الوطن يستاهل كل خير




بالتوفيق والسداد والامن للملكه حكومةً وشعباً




تحياااااتي


 
 توقيع : خالد الحصيّن



رد مع اقتباس
قديم 22-09-2004, 02:33 PM   #6
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5452
لوني المفضل : sienna


حقيقه أنا كويتي ... بس سعيد جدا لهذه المكرمه,,


لأن تسعين بالميه من اربيعنا هناك عساكر



الله يديم العز والخير والجووووووود



تحياتي / حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 22-09-2004, 06:36 PM   #7
عناد النفيعي
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية عناد النفيعي
عناد النفيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 415
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 07-08-2011 (02:22 AM)
 المشاركات : 10,560 [ + ]
 الإقامة : الرياض الشقيقه
 زيارات الملف الشخصي : 19018
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة
كاتب الرسالة الأصلية عبدالمحسن فهد (بيداء)
^
^
^
^
^
^


الجندي ركن المناحي راجع تـوقيــعي..

هههههههههههههههههههههههه

ياعزي لك اثرك من البارح ليلك ليل

<---------- يعني انت اللي جاك شي


 
 توقيع : عناد النفيعي

.




ss15s1@hotmail.com




رد مع اقتباس
قديم 22-09-2004, 11:06 PM   #8
محمد السليس
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد السليس
محمد السليس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1040
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 أخر زيارة : 24-06-2013 (05:46 AM)
 المشاركات : 4,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9333
لوني المفضل : sienna


الله يجزاه خير ابو فيصل

وليتها الشهر اللى راح هالمكرمه

عشان نزرق هنا والا هنا


جت قبولية رمضاان


مير يالله بغيرهاا


تحيااتى ياامنااااااااااااااااااحى


 
 توقيع : محمد السليس


خلص كل الكلام ولابقي غير السكوت شعور=بعد مات الامل في وصلنا ماتت مشاعرنا
دخيلك لاتخلينا نبوح ونكشف المستور=تري بعض الشعور يبين حتى في مكابرنا


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2004, 12:48 AM   #9
ليالي البدر
عضو


الصورة الرمزية ليالي البدر
ليالي البدر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 956
 تاريخ التسجيل :  Feb 2004
 أخر زيارة : 08-05-2007 (01:41 AM)
 المشاركات : 552 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 1740
لوني المفضل : sienna


تسلم يامناحي

ومني إلــــــــى

محمد السليس&مطر العضياني

عساكم غيرتوا وجهة نظركم بعد هالمكرمه



أكيد غيرتوها..تراكم لين اليوم قاهريني


 

رد مع اقتباس
قديم 23-09-2004, 07:59 AM   #10
مطلق القنديل
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مطلق القنديل
مطلق القنديل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 526
 تاريخ التسجيل :  Nov 2002
 أخر زيارة : 07-11-2008 (02:30 PM)
 المشاركات : 1,087 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 4334
لوني المفضل : sienna


حفظ الله قائد مسيرتنا ووفقه لما يحبه ويرضاه

وكلهم خير وبركه لهذه البلاد وابنائها الابطال



يستاهلون



تحياتي يا مناحي على هذا التنويه المهم





مطلق


 
 توقيع : مطلق القنديل

الله يبلغنا بعد طول الصبر يوم احتفال= في ساعة ٍ كلّن يهنّي صاحبه في كلمتين



algandeel@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 23-09-2004, 05:54 PM   #11
سداح
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية سداح
سداح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 413
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 24-08-2011 (02:25 AM)
 المشاركات : 36,180 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 87432
لوني المفضل : Royalblue


ياأهل البدال العسكريه والذخيره و السلاح ... تستاهلون الراتبين ألاّ الرواتب كلها


مير الحذيّه


 
 توقيع : سداح



رد مع اقتباس
قديم 24-09-2004, 12:20 AM   #12
الجافل
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية الجافل
الجافل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 316
 تاريخ التسجيل :  Jun 2002
 أخر زيارة : 10-12-2008 (12:35 AM)
 المشاركات : 3,014 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 3100
لوني المفضل : sienna


مبرووووووووووووووك

وعقبال الزيادات الثابته

لكم ودي


 
 توقيع : الجافل

صلي
قبل أن يصلى
عليك


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2004, 04:18 AM   #13
محمد السليس
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد السليس
محمد السليس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1040
 تاريخ التسجيل :  May 2004
 أخر زيارة : 24-06-2013 (05:46 AM)
 المشاركات : 4,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9333
لوني المفضل : sienna


ابشر بهــــــــــــــــا كلها ياا سدااح

فداك ياكحاالان


 

رد مع اقتباس
قديم 24-09-2004, 03:59 PM   #14
عبدالله القثامي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالله القثامي
عبدالله القثامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 380
 تاريخ التسجيل :  Jul 2002
 أخر زيارة : 23-11-2017 (12:26 PM)
 المشاركات : 3,775 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 4154
لوني المفضل : sienna


بارك الله فالايدين الكريمه وابناء هذا الوطن يستاهل كل خير




بالتوفيق والسداد والامن للملكه حكومةً وشعباً




تحياااااتي


 
 توقيع : عبدالله القثامي


-------------------------------



رد مع اقتباس
قديم 27-09-2004, 01:00 AM   #15
عبدربه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدربه
عبدربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 697
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 19-08-2016 (10:43 PM)
 المشاركات : 18,267 [ + ]
 الإقامة : عند الورعان
 زيارات الملف الشخصي : 13683
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue


جزاء الله خادم الحرمين الشريفين كل خير وعافاه الله وشفاه


مكرمه يستاهلونها جنودنا البواسل


وعقبالنا ياالمدنين





مشخص شكرا ياغالي


>>> ماعنده ولا تسلامه !


 
 توقيع : عبدربه

ياحيف يابعض العرب..ياحيف ./. أخطوا .. وأنا من فعلهم منصاب !
الصيف راح ودار حول الصيف ./. لكـن شـب النـار .. ياشبـّاب
يمكن سناها في الجبل لا شيف ./. يصبح لمن هو ينظره جذاب
من .. مار وألا جار وألا ضيف ./. والا من الأصحاب والأجناب
حتى يجـي نواف عند .. منيف ./. ويعوّد الغائب .. بعد ماغاب
ربعٍ لهم على النوايف .. نيف ./. تنقض حجج من يفتل الأشناب
كرم وعرف .. ولا تبا تعريف ./. والطيب طبعٍ لاهل الأطيـاب
وافين .. مافيهم ردي وضعيف./. تلقى الشباب أطيب من الشيّاب
وأنا أتسآءل .. كيف بالله كيف ./. نزّلهم تويتر من المرقاب ؟!
.....

قصة حياتي :
http://montada.mergab.com/showthread.php?t=28348


رد مع اقتباس
قديم 27-09-2004, 04:04 AM   #16
محمد عايش
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد عايش
محمد عايش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 996
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 25-07-2010 (06:03 PM)
 المشاركات : 2,764 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5675
لوني المفضل : sienna


حفظ الله قائد مسيرتنا ووفقه لما يحبه ويرضاه

وكلهم خير وبركه لهذه البلاد وابنائها الابطال



يستاهلون



تحياتي يا مناحي على هذا التنويه المهم


 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2004, 02:29 PM   #17
بدر ناصر العجمي
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر العجمي
بدر ناصر العجمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 810
 تاريخ التسجيل :  Jul 2003
 أخر زيارة : 18-10-2012 (11:05 PM)
 المشاركات : 11,191 [ + ]
 الإقامة : هنــــــــــا
 زيارات الملف الشخصي : 11488
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Cornflowerblue


يستاهلون والله كل خير
وهذا يعتبر شي قليل في حق من اخلص للوطن
ولو ان الاخلاص للوطن ما ينتظر من وراه شيئ


لكن التشجيع مطلوب من القيادة للشعب




تحياتي اخيك




العجمـــ بــــدر ــــي.....@@


 
 توقيع : بدر ناصر العجمي

سبحان من بيده العالم
يسير قدام وخلافي

من ذا الزمن ما حدٍ سالم
الوضع بين وينشافي


gbran16@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2004, 01:10 AM   #18
عبداللطيف الغامدي
الإداره


الصورة الرمزية عبداللطيف الغامدي
عبداللطيف الغامدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 27-11-2011 (02:02 PM)
 المشاركات : 19,269 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 17819
لوني المفضل : sienna


الف مبروك يا المناحي انت وجميع الاخوه العسكريين

وش يقول سداح

بيض الله وجهك يادكتور

ياأهل البدال العسكريه والذخيره و السلاح .
.. تستاهلون الراتبين ألاّ الرواتب كلها

وهذا مني

يوم انتم اللي تحفظون ديار حي على الفلاح
تستاهلون نقولها ونقولها ونعلها

ابتلو عليها يالربع بيت بيتلين تكتمل وهذا تثبيت



شفت يالمناحي ان عندك سالفه


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2004, 01:13 AM   #19
عبداللطيف الغامدي
الإداره


الصورة الرمزية عبداللطيف الغامدي
عبداللطيف الغامدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 27-11-2011 (02:02 PM)
 المشاركات : 19,269 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 17819
لوني المفضل : sienna


[poet font="Simplified Arabic,4,darkblue,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
ياأهل البدال العسكريه والذخيره و السلاح .= تستاهلون الراتبين ألاّ الرواتب كلها
يوم انتم اللي تحفظون ديار حي على الفلاح =تستاهلون نقولها ونقولها ونعلها
[/poet]

ها عطونا ابياتكم

لا هنتو


 

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2004, 02:15 AM   #20
مشخص السلمي
الإدارة


الصورة الرمزية مشخص السلمي
مشخص السلمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 29-08-2016 (10:39 PM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 13267
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkkhaki


الاحبه الغالين :

سعود الدهيمي
عبدالمحسن فهد
محمد زيد الثبيتي
خالد الحصين
حامد المطيري
ســلطان
محمد السليس
مشعان البراق
ليالي البدر
مطلق القنديل
سداح
عبدالله القثامي
عبدربه
محمد عايش
بدر ناصر العجمي
عبداللطيف الغامدي


الله يعطيكم العافيه على تواجدكم الجميل ويبارك لنا ويبارك لكم
ويجزى الدوله عنا وعنكم الف خير على هذه المكرمه .

وسداح ابشر بالحذيه على قولة اخوي محمد السليس ..
أما من ناحية بيت بيت ابشر يا عبداللطيف .

وسلامي لكم


 
آخر تعديل بواسطة مشخص السلمي ، 13-10-2004 الساعة 02:17 AM

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2004, 02:41 AM   #21
مشخص السلمي
الإدارة


الصورة الرمزية مشخص السلمي
مشخص السلمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 29-08-2016 (10:39 PM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 13267
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkkhaki


[poet font="Simplified Arabic,4,darkblue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
ياأهل البدال العسكريه والذخيره و السلاح=تستاهلـون الراتبيـن ألاّ الرواتـب كلهـا
يوم انتم اللي تحفظون ديار حي على الفلاح=تستاهلـون نقولهـا ونقولـهـا ونعلـهـا
والله يحفظ ابن العزيز الفهد ويزيده نجاح=والله يحفظ الحله ( اللي ) قادها في حلها [/poet]


 
آخر تعديل بواسطة عبداللطيف الغامدي ، 13-10-2004 الساعة 09:45 PM

رد مع اقتباس
قديم 13-10-2004, 06:08 PM   #22
مشخص السلمي
الإدارة


الصورة الرمزية مشخص السلمي
مشخص السلمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 29-08-2016 (10:39 PM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 13267
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkkhaki


والله يحفظ الحله ( اللي ) قادها .. في حلها

لـ المشرف مع التحيه ياليت تعدله وتحذف ردي هذا وبس


(f) وهالورده لكـ



اخوك


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية