الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          عطونا علومكم (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1868 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : عبدالله الرقيب - عددالردود : 67 - عددالزوار : 12013 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 67 - عددالزوار : 7276 )           »          آخر توآقيع الهجوس المناديب ...!! (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 740 - عددالزوار : 138133 )           »          الله يذهب كل شعٌار الامداح ! (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 828 )           »          الرفقه اللي مالها مذهـب تراها ماتطول (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 6 - عددالزوار : 1629 )           »          (( سجـّل رأيك .. والكمال لله )) (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 27 - عددالزوار : 5978 )           »          لغز .. !! (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 4 - عددالزوار : 4054 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1321 - عددالزوار : 294689 )           »          ياعيد وين اللي للأحباب ملفا !!!!!!!!!!! (اخر مشاركة : سعود الردعان الهاجري - عددالردود : 32 - عددالزوار : 7363 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 17-02-2009, 07:52 PM
مزون
(*( عضوة )*)
مزون غير متصل
لوني المفضل sienna
 رقم العضوية : 1697
 تاريخ التسجيل : Sep 2007
 فترة الأقامة : 3992 يوم
 أخر زيارة : 01-10-2011 (12:29 PM)
 المشاركات : 697 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 4932
بيانات اضافيه [ + ]
تحذير (( قلم الكاميرا))..!




كاميرات غريبه على شكل (( قلـــــــــم))
لاينتبه لها من حولك..
و تستطيعين ان تكتبي بالقلم وتضعــينـــه في جيبك
دون ان يلاحظ ذلك من حولك
ويقوم بالتصوير دون وجــــــــود اي شي واضح ,
من مميزات (( قلم الكاميرا)) انه يحتوي على ذاكره



داخليــــه بحجم 4 الى 5 جيجا .. وهو كاميرا رقميه ..



وما شاهدته لونه (( اسود بفضي))
وعدسة الكاميرا اماميه وبحجم الابره فقط ..
اتمنى اخذ الحيطه والحذر لأنه قد يقع هذا القلم
في يــــــــــد من لايخافون الله وهمهم الفضائح ..



نسأل الله ان يحمي بنات المسلمين ..



وهذة صورة القلم الكاميرا



[/size][/color]



 توقيع : مزون


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 08:14 PM   #2
نواف نايف
مشرف عام


الصورة الرمزية نواف نايف
نواف نايف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 14-08-2017 (08:49 PM)
 المشاركات : 15,120 [ + ]
 الإقامة : مدري
 زيارات الملف الشخصي : 22067
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Mediumblue


يعطيك العافيه يامزون

والله يستر علينا وعلى المسلمين


 
 توقيع : نواف نايف



رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 08:31 PM   #3
عيسى الشاطري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عيسى الشاطري
عيسى الشاطري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-09-2012 (10:51 PM)
 المشاركات : 6,481 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 12613
لوني المفضل : Black


الله يستر على المسلمين

والله لا يحرمك الاجر يا مزون

تقديري


 
 توقيع : عيسى الشاطري


,,



رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 09:14 PM   #4
فيصل السواط
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية فيصل السواط
فيصل السواط غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 04-06-2014 (04:27 PM)
 المشاركات : 6,227 [ + ]
 الإقامة : الدمام
 زيارات الملف الشخصي : 9930
 الدولهـ
Algeria
لوني المفضل : Maroon


مزون اشكرك على التحذير

لكن المشكله ليست في القلم ولا الكاميرا ولا النت ولا جميع التقنيات الحديثه
المشكله تبقى وتظل في الإنسان نفسه ورؤيته في التعامل مع هذه الأشياء

مشكلتنا من البذره ، فلن ينفع ان نعالج الساق او نقطع الأوراق ، حتماً ستعود المشكله كما كانت


الموضوع كبير / لذلك آثرت ان تكون هذه اللمحه فقط


مزون / شكرا لك



دم تي / بخير


 
 توقيع : فيصل السواط

ان كان ودّك .. تصبح انسان ناجح = نجاح غيرك .. لاتعدّه فشل لك






ask me


رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 09:45 PM   #5
محمد الشويّب
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد الشويّب
محمد الشويّب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 13-09-2012 (10:07 AM)
 المشاركات : 3,119 [ + ]
 الإقامة : Kuwait
 زيارات الملف الشخصي : 9317
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Black


الله يستر علينا وعلى المسلمين



جزاك الله خير يـ مزون



ودي وتقديري


..


 
 توقيع : محمد الشويّب



رد مع اقتباس
قديم 17-02-2009, 11:11 PM   #6
ياسر العتيبي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ياسر العتيبي
ياسر العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1376
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 21-05-2013 (01:10 PM)
 المشاركات : 6,262 [ + ]
 الإقامة : الريـــاض
 زيارات الملف الشخصي : 10555
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


الله يستر علينا وعلى المسلمين
الله يستر علينا وعلى المسلمين


اصبحت هذه التقنيه نقمه علينا بسبب ضعف النفوس


لاهنتي يامزون والله يعطيك العافيه


 
 توقيع : ياسر العتيبي

تعبت
من بعض المشاعر و الاحساس
اوقات رايق
لكن
اوقات ضايق
ياليت لي قلبٍ مثل بعض هالناس
حزنه
على بعض السوالف
دقايق





رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 12:10 AM   #7
مشخص السلمي
الإدارة


الصورة الرمزية مشخص السلمي
مشخص السلمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 29-08-2016 (09:39 PM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 14380
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkkhaki


شكراً مزون على هالمعلومه




..


 
 توقيع : مشخص السلمي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيـم







رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 12:22 AM   #8
بنت وايل
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية بنت وايل
بنت وايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1379
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 22-12-2012 (12:15 AM)
 المشاركات : 4,011 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 13140
لوني المفضل : sienna


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل السواط مشاهدة المشاركة
مزون اشكرك على التحذير

لكن المشكله ليست في القلم ولا الكاميرا ولا النت ولا جميع التقنيات الحديثه
المشكله تبقى وتظل في الإنسان نفسه ورؤيته في التعامل مع هذه الأشياء

مشكلتنا من البذره ، فلن ينفع ان نعالج الساق او نقطع الأوراق ، حتماً ستعود المشكله كما كانت



الله لايحرمتس الاجر يامزون


 
 توقيع : بنت وايل

.
.

أنا تراني رقيقه و بنت حسّاسه = و عيوني حتى العدو تبكي على شانه
يلّي ليامن تضايق حطّني براسه = لا رقت .. لا تقول لي وش فيتس زعلانه
.

.
.................................................. .................


- اللهم ارحمه فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك . اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك .
- اللهم انزل نورا من نورك عليه
- اللهم نور له قبره ووسع مدخله وآنس وحشته
- اللهم ارحم غربته وارحم شيبته
- اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة . لا حفرة من حفر النار
- اللهم أغفر له وارحمه واعف عنه واكرم نزله
- اللهم ابدله دارا خيرا من داره . واهلا خيرا من اهله . وذرية خيرا من ذريته وزوجا خيرا من زوجه وادخله الجنة بغير حساب . برحمتك يا ارحم الراحمين
- اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمّد ( أبي ) برحمتك يا ارحم الراحمين
- اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء
اللهم ان ( أبي) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 12:27 AM   #9
محمد بلال
مستشار إداري


الصورة الرمزية محمد بلال
محمد بلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 14-09-2015 (02:08 PM)
 المشاركات : 17,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 16446
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown




الله المستعان



ماذا نفعل اذا انتقلت تكنلوجيا ( المخابرات ) .. الى أيدى شباب لا يهمهم إلا التوثيق

لو كان ذلك على حساب أعراض الآخرين .. وأسرهم .. وخراب بيوتهم .....؟؟؟؟


أسأل الله أن يصلح الحال .. ويحفظ أعراض المسلمين .....!!


مزون


شكراً لك على هذا الإيراد .. وهذا التنوية


وأعتقد أن هناك أشكال أخرى خلاف تلك التي وردت في الأقلام وساعات اليد كالتالي :







تحياتي


..


 
 توقيع : محمد بلال






رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 05:19 AM   #10
خالد السيحاني
مشرف عام


الصورة الرمزية خالد السيحاني
خالد السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1159
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 24-11-2017 (03:18 AM)
 المشاركات : 12,550 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 33881
لوني المفضل : wheat


-



الله يستر عورات المسلمين


لاهنتي يا مزون موضوع قيّم جزاك الله عنا الف خير


 
 توقيع : خالد السيحاني

،


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 08:36 AM   #11
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (03:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6001
لوني المفضل : sienna


يا كثر اجل الناس اللي يبي يزيد وسواسها


،،


حقيقة وش يبي يصير لو صوروا ،، راح يصورون اوادم ،، يحملون اشباه الاوادم الاخرين في كل اجزائهم ،،


ثانيا الصوره قبل أن تكون في كاميرا هي في ذهن وعقل انساني ،، يعني حتى لو ما كان فيه كاميرات، يقدر يرسم ما رآه أو تخيله على ورق أو لوحة ،، يعني في الاخير هي هي





كل كلامي فوق عشان اخفف وقع الصدمه على الموسوسين




شكرا يا مزون






تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 11:21 AM   #12
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 23-05-2013 (11:37 PM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 14345
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل السواط مشاهدة المشاركة
مزون اشكرك على التحذير

لكن المشكله ليست في القلم ولا الكاميرا ولا النت ولا جميع التقنيات الحديثه
المشكله تبقى وتظل في الإنسان نفسه ورؤيته في التعامل مع هذه الأشياء

مشكلتنا من البذره ، فلن ينفع ان نعالج الساق او نقطع الأوراق ، حتماً ستعود المشكله كما كانت


الموضوع كبير / لذلك آثرت ان تكون هذه اللمحه فقط


مزون / شكرا لك



دم تي / بخير

يا زقنه هو و ردوده...


سيم سيم يا مزون


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 11:26 AM   #13
سنجار
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سنجار
سنجار غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 76
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 18-11-2015 (08:47 PM)
 المشاركات : 7,851 [ + ]
 الإقامة : عند الكفيل
 زيارات الملف الشخصي : 10717
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Khaki


الله يجزاك خير





على هالتنويه


 
 توقيع : سنجار



رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 12:38 PM   #14
فيصل السواط
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية فيصل السواط
فيصل السواط غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 04-06-2014 (04:27 PM)
 المشاركات : 6,227 [ + ]
 الإقامة : الدمام
 زيارات الملف الشخصي : 9930
 الدولهـ
Algeria
لوني المفضل : Maroon


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفق السريّع مشاهدة المشاركة
يا زقنه هو و ردوده...


سيم سيم يا مزون
زقنك ابو عوف

تعرفه ؟


ياحبني لك الا فالمرقاب اكرهك اكرهك اكرهك


دمت بخير ياعديقي


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2009, 09:09 AM   #15
مزون
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية مزون
مزون غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1697
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 01-10-2011 (12:29 PM)
 المشاركات : 697 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 4932
لوني المفضل : sienna


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف نايف مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه يامزون

والله يستر علينا وعلى المسلمين
يعافيك اخوي
ياهلا ومرحبا


 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2009, 01:01 PM   #16
النيره
مستشارة فنيّه


الصورة الرمزية النيره
النيره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 03-12-2016 (10:19 AM)
 المشاركات : 5,834 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 14049
لوني المفضل : Tan


الله يستر علينا وعلى المسلمين


مزون .,’

شكرآ لك وجزاك الله خير




 
 توقيع : النيره

اللهم أغفر لـِ والديّ وأرحمهما كما ربياني صغيرآ
اللهم أرحمهما من عذاب النار وعذاب القبر
وأسكنهما فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا
اللهم وسّع قبريهما وأجعل قبريهما روضة من رياض الجنه
اللهم إن كانا محسنين فزد في إحسانهما وإن كانا مسيئين فتجاوز عن سيئاتهما


رد مع اقتباس
قديم 04-03-2009, 05:31 PM   #17
محمد آل عبدان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد آل عبدان
محمد آل عبدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1365
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 12-09-2014 (08:47 PM)
 المشاركات : 7,415 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8464
لوني المفضل : sienna


أوافق أبو ريما فيما قال
نسأل الله أن يسترنا بستره فوق الأرض و تحتها
لا هنتي يا مزون






 
 توقيع : محمد آل عبدان

لحظـــــــة





M-aalabdan@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 05-03-2009, 08:32 AM   #18
مخايل
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية مخايل
مخايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1958
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 14-08-2017 (06:17 AM)
 المشاركات : 9,671 [ + ]
 الإقامة : الكويــت
 زيارات الملف الشخصي : 40042
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Steelblue


لا هنتي و المشكلة في( العالم التعبانه) اللي تستخدمها خطاء
والله


 
 توقيع : مخايل






المرأة تبقى. مرأة
ومن تقول انها لا تحتاج إلى رجل في حياتها.
فهي. كاذبه.
أو لم تكتشف هذي الحقيقه إلى الان. ?.


رد مع اقتباس
قديم 06-03-2009, 06:45 PM   #19
مشاري البرازي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مشاري البرازي
مشاري البرازي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1611
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 04-05-2012 (12:12 AM)
 المشاركات : 2,007 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9087
لوني المفضل : sienna


الله يستر على جميع المسلمين



وجزاك الله خير يا مزون



لك كل الود والشكر




 
 توقيع : مشاري البرازي


أيامنـا وان جمّلوهـا .. تعاجيـب !! = يقولهـا .. مـن فالحقيقـه بصرهـا
تـدور فينـا مثـل دور الدوالـيـب = ويا كثـر مـا وردت علينـا سيّرهـا
سود الليالي تصبغ الـراس بالشيـب = وبيض الليالي تطعمك من ثمرهـا !!



al_sh3er@live.com


ديــــوانــــي





رد مع اقتباس
قديم 10-03-2009, 10:30 AM   #20
سمو
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سمو
سمو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1945
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 26-06-2011 (08:24 AM)
 المشاركات : 795 [ + ]
 الإقامة : بين الطيبين ..}
 زيارات الملف الشخصي : 3441
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Cornflowerblue




أنا باعرف اللي يصنعون هالامور كاميرا بقلم شفايدته ..!!
واذا له فائدة لجهة معينه أو مخصصه لابد أن لا يمتلكه سواء ذوي هذه الجهة لحد الفساد ..

الله يحفظنا ويستر على الجميع ..


شكراً على التويه ..

... تحيتي /



 
 توقيع : سمو


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ./. أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه ./. أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ./. كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم ./.وفي اعتزالهم قطع المـودات

لـ.. الإمام الشافعي رحمه الله تعالى


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( . . نزيف قلم . . ) بدر العتيبي ..: مرقاب الرّكن الهادئ :.. 93 04-09-2009 08:36 PM
تحذير!! فالح المصعوك ..: المرقاب العَام :.. 17 16-05-2008 11:12 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية