الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          عطونا علومكم (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1873 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : عبدالله الرقيب - عددالردود : 67 - عددالزوار : 12020 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 67 - عددالزوار : 7291 )           »          آخر توآقيع الهجوس المناديب ...!! (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 740 - عددالزوار : 138134 )           »          الله يذهب كل شعٌار الامداح ! (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 829 )           »          الرفقه اللي مالها مذهـب تراها ماتطول (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 6 - عددالزوار : 1629 )           »          (( سجـّل رأيك .. والكمال لله )) (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 27 - عددالزوار : 5980 )           »          لغز .. !! (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 4 - عددالزوار : 4060 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1321 - عددالزوار : 294717 )           »          ياعيد وين اللي للأحباب ملفا !!!!!!!!!!! (اخر مشاركة : سعود الردعان الهاجري - عددالردود : 32 - عددالزوار : 7364 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-12-2008, 02:58 PM
حامد المطيري
(*( عضو )*)
حامد المطيري غير متصل
لوني المفضل sienna
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل : Apr 2004
 فترة الأقامة : 5247 يوم
 أخر زيارة : 13-04-2012 (03:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6001
بيانات اضافيه [ + ]
إختبار عجيب !! هل تعرف من انت حقا؟



!
؟


فعلا ،، بالنسبة لي لقد كان مدهشا هذا الاختبار في وصف معالم شخصيتي ،، التي كنت اخبئها احيانا عن نفسي ،،

وقد انكرها احيانا ،، من غير قصد



جربوا ،، وستدهشون من دقته ،، ولكن بشرط أن تكونوا صادقين جدا مع انفسكم اثناء التجربه الممتعه ..





^&)§¤°^°§°^°¤§(&^هنا أنت^&)§¤°^°§°^°¤§(&^




مع تمنياتي برحلة طيبة في أغوار أنفسكم وشخصياتكم الحقيقية












تحياتي/ حامد



 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي

رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 03:18 PM   #2
محمد بن رشيد
مدير عام المنتديات


الصورة الرمزية محمد بن رشيد
محمد بن رشيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1774
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 16-02-2017 (04:54 AM)
 المشاركات : 5,659 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10810
لوني المفضل : sienna


لا ياحامد .. تبغا الصراحه طلع غلاب بن عايض



لاهنت


على هالاختبااار


ت

ق

د

ي

ر

ي


 
 توقيع : محمد بن رشيد

mrm@mergab.com


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 03:28 PM   #3
سعود ناهض الرويس
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سعود ناهض الرويس
سعود ناهض الرويس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1808
 تاريخ التسجيل :  May 2008
 أخر زيارة : 04-08-2010 (02:31 AM)
 المشاركات : 3,476 [ + ]
 الإقامة : ضاحية عبدالله السالم
 زيارات الملف الشخصي : 9772
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue


والله انها جت بالملي

مشكور يا حامد وموضوع جيد


 
 توقيع : سعود ناهض الرويس

يامشغل البال وينك فيه
منّك ..ترا زاد .. تفكيري

عيشتني . في زمان التيه
الين .. طالت ..مشاويري

واهديتك القلب تلعب فيه
مع .. كل ودّي.. وتقديري

ليتك عن الناس لو تخفيه
لايـحـسبونه.. بلاك بيري





رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 03:31 PM   #4
عيسى الشاطري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عيسى الشاطري
عيسى الشاطري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-09-2012 (10:51 PM)
 المشاركات : 6,481 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 12619
لوني المفضل : Black


ههههههههههههههههههه

لاهنت ياحامد

تقديري


 
 توقيع : عيسى الشاطري


,,



رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 05:03 PM   #5
عبدربه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدربه
عبدربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 697
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 14-08-2018 (07:39 PM)
 المشاركات : 18,273 [ + ]
 الإقامة : عند الورعان
 زيارات الملف الشخصي : 14953
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue


لعبة وغدان !








ما ركب من علومه غير جملةٍ وحده ، وعشرين سطر راحت هباءً منثوراً ..






..


 
 توقيع : عبدربه

ياحيف يابعض العرب..ياحيف ./. أخطوا .. وأنا من فعلهم منصاب !
الصيف راح ودار حول الصيف ./. لكـن شـب النـار .. ياشبـّاب
يمكن سناها في الجبل لا شيف ./. يصبح لمن هو ينظره جذاب
من .. مار وألا جار وألا ضيف ./. والا من الأصحاب والأجناب
حتى يجـي نواف عند .. منيف ./. ويعوّد الغائب .. بعد ماغاب
ربعٍ لهم على النوايف .. نيف ./. تنقض حجج من يفتل الأشناب
كرم وعرف .. ولا تبا تعريف ./. والطيب طبعٍ لاهل الأطيـاب
وافين .. مافيهم ردي وضعيف./. تلقى الشباب أطيب من الشيّاب
وأنا أتسآءل .. كيف بالله كيف ./. نزّلهم تويتر من المرقاب ؟!
.....

قصة حياتي :
http://montada.mergab.com/showthread.php?t=28348


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 05:52 PM   #6
محمد السبيعي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد السبيعي
محمد السبيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1399
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 02-04-2014 (07:14 PM)
 المشاركات : 3,985 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 15984
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkgray


جميل يا حامد بالفعل ..
ياخي مدري ليه تضايقت بعد ما طلعت النتيجة

ألف شكر لك يا صديقي ..

تحيتي


 
 توقيع : محمد السبيعي



أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه ..


Ask me



رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 06:39 PM   #7
محمد آل عبدان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد آل عبدان
محمد آل عبدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1365
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 12-09-2014 (08:47 PM)
 المشاركات : 7,415 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8464
لوني المفضل : sienna


لا أخفيك أنه هناك اشياء فعلا جابها صح .. و فيه أشياء لا و الله ما حوله صح
على العموم شكرا يا حامد


 
 توقيع : محمد آل عبدان

لحظـــــــة





M-aalabdan@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 08:09 PM   #8
فيصل الجعيد
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فيصل الجعيد
فيصل الجعيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1644
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 06-03-2014 (12:14 AM)
 المشاركات : 983 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6857
لوني المفضل : sienna


8
8

مثل مديرنا والله فيه اشياء احسه يناقض نفسه

يعني مثلا يقول لي انت تحافظ على جميع اصدقائك وتثق فيهم

وبعدين يرجع ويقول تحت

لا تعتبر علاقاتك مع اصدقائك اساسية في حياتك

اجل دام ماهي اساسية ليه احافظ عليها واثق فيهم ^_^


لكن بعضها جابها صح الماخووذ


 
 توقيع : فيصل الجعيد

مُـجَردْ بَوحْ لأفكَارٍ مُـلغَمـة..!


يا مربع التوقيع جيت / اسعفني = قصايدي تشكي فراغ ايديه
لا جيت افضفض للورق عنفني =واخذ عهد للراحة النفسيه :(
مشاعري تشبه عمارة حفني = ديكورها براق وارض ٍ سيه


رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 11:29 PM   #9
محمد بلال
مستشار إداري


الصورة الرمزية محمد بلال
محمد بلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 14-09-2015 (02:08 PM)
 المشاركات : 17,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 16447
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown


حامد

شكراً لك .. بعض الاشياء صحيحة والبعض ما ادري

ممكن الشخص يكابر ... عموما جميلة ..

ليه ما تطلب من الذي يمر على الخيارات بالرابط اعلاه يسجل النتيجة >>>>>>>> واحد يحب الفضائح


تحياتي


..


 
 توقيع : محمد بلال






رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 01:46 AM   #10
فالح المصعوك
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فالح المصعوك
فالح المصعوك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1729
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 02-03-2017 (06:55 AM)
 المشاركات : 4,153 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 11985
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : sienna


انا من يوم شفت فيها spacetoon وانا داري ان الموضوع ضربة حظ

على العموووم شكرا ياحامد


 
 توقيع : فالح المصعوك

:

(استغفر الله العظيم واتوب اليه)

:


rayath.al_ezz@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 03:21 AM   #11
غلاب بن عايض
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية غلاب بن عايض
غلاب بن عايض غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 989
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 07-07-2012 (05:09 AM)
 المشاركات : 3,820 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10475
لوني المفضل : sienna


النتايج حول الحروه ههههههه سلمت ياحامد ..


 
 توقيع : غلاب بن عايض

يامتعب ركاب الاماني على ماش = انته وانا والامنيات انتصفنا !
نطرد ورى حظٍ مقفي ومنحاش= وحالت مقادير الزمن عن هدفنا !

al_3ali@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 09:23 AM   #12
خالد السيحاني
مشرف عام


الصورة الرمزية خالد السيحاني
خالد السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1159
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 24-11-2017 (03:18 AM)
 المشاركات : 12,550 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 33887
لوني المفضل : wheat


-



والله يا حامد ان فيها نوع من الواقع الى حد كبير



مشكور يا حامد


 
 توقيع : خالد السيحاني

،


رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 10:45 AM   #13
سداح
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية سداح
سداح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 413
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 24-08-2011 (01:25 AM)
 المشاركات : 36,180 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 91947
لوني المفضل : Royalblue


هلا هلا هلا يا حامد

والله ان كان رابط نتيّ وصور غابات تبي تعلمني من انا ما ودك اعرف من انا اصلا


لاهنت وكل عام وانت بخير ،،



..


 
 توقيع : سداح



رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 08:02 AM   #14
مخايل
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية مخايل
مخايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1958
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 14-08-2017 (06:17 AM)
 المشاركات : 9,671 [ + ]
 الإقامة : الكويــت
 زيارات الملف الشخصي : 40047
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Steelblue


نصابين وما عندهم سالفة

لا هنت يا حامد


 
 توقيع : مخايل






المرأة تبقى. مرأة
ومن تقول انها لا تحتاج إلى رجل في حياتها.
فهي. كاذبه.
أو لم تكتشف هذي الحقيقه إلى الان. ?.


رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 08:21 AM   #15
وجــد
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية وجــد
وجــد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1517
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 22-03-2012 (05:50 AM)
 المشاركات : 6,393 [ + ]
 الإقامة : الكويت
 زيارات الملف الشخصي : 10845
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Deeppink


حقيقه فيه جزء كبير من الصحه

اختبار رائع

اشكرك عليه

احترااامي

و
ج
د


 
 توقيع : وجــد

.

.
لا إله الا الله
.

آخر تعديل بواسطة وجــد ، 11-03-2009 الساعة 08:23 AM

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 11:01 AM   #16
سداح
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية سداح
سداح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 413
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 24-08-2011 (01:25 AM)
 المشاركات : 36,180 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 91947
لوني المفضل : Royalblue


( آسف حامد رديت قبل كذا ومن حبك نسيت اني راد اصلا وجيتك مدرعم )

ملغيه
..


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2009, 03:19 PM   #17
سمو
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سمو
سمو غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1945
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 26-06-2011 (08:24 AM)
 المشاركات : 795 [ + ]
 الإقامة : بين الطيبين ..}
 زيارات الملف الشخصي : 3441
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Cornflowerblue




والله ان جينا للصج ( للصحيح )
فيها أشياء صحيحه .. واشياء نهي ..

سلمتَ ولا هنتَ

... تحيتي /



 
 توقيع : سمو


لما عفوت ولم أحقد على أحدٍ ./. أرحت نفسي من هم العداوات
إني أحيي عدوي عند رؤيتـه ./. أدفع الشر عنـي بالتحيـات
وأظهر البشر للإنسان أبغضه ./. كما أن قد حشى قلبي محبات
الناس داء ودواء الناس قربهم ./.وفي اعتزالهم قطع المـودات

لـ.. الإمام الشافعي رحمه الله تعالى


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسـتغفر الله (هل أشرك ؟؟!) مصلح بن نميان ..: المرقاب العَام :.. 7 04-11-2008 12:11 PM
انت ميّت ضمير .. بنت وايل ..: المرقَاب الشّعبي :.. 86 04-09-2008 02:47 PM
الا ياهجوس الشعر كيف انت كيف الحال؟؟؟ حمود بن فطيس ..: المرقَاب الشّعبي :.. 37 13-08-2008 12:48 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية