الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          عطونا علومكم (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1873 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : عبدالله الرقيب - عددالردود : 67 - عددالزوار : 12020 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 67 - عددالزوار : 7291 )           »          آخر توآقيع الهجوس المناديب ...!! (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 740 - عددالزوار : 138134 )           »          الله يذهب كل شعٌار الامداح ! (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 829 )           »          الرفقه اللي مالها مذهـب تراها ماتطول (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 6 - عددالزوار : 1629 )           »          (( سجـّل رأيك .. والكمال لله )) (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 27 - عددالزوار : 5980 )           »          لغز .. !! (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 4 - عددالزوار : 4060 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1321 - عددالزوار : 294717 )           »          ياعيد وين اللي للأحباب ملفا !!!!!!!!!!! (اخر مشاركة : سعود الردعان الهاجري - عددالردود : 32 - عددالزوار : 7364 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: الأرشيف :..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-02-2009, 02:18 AM
محمد صالح العتيبي
(*(عضو)*)
محمد صالح العتيبي غير متصل
لوني المفضل sienna
 رقم العضوية : 906
 تاريخ التسجيل : Nov 2003
 فترة الأقامة : 5382 يوم
 أخر زيارة : 26-03-2012 (04:05 AM)
 المشاركات : 11,843 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 11970
بيانات اضافيه [ + ]
المسلسل المرقابي ( التاريخي ) جـ 4






ناصر مناحي : ولكننا لم نرسل لهم من يدس السم لنسائهم !

فراج : ياوجدي عنك - سيلحقنا شرّ هذه ( المكيده ) !!


مشعان : سيتأكد للبرنداويون أننا من قام بهذه الفعله بعد أن يرجعوا لمدينتهم ويجدوها خاويةً على عروشها !

ناصر مناحي : لابد وأن يكون لنا موقف واضح !

خالد السيحاني : لقد ( هجيّنا ) من القوم ( وطحنا ) ف السريّه ياأبامهنا !!

شفق : ألم أقل لكم أنكم أخطئتم التقدير حينما ( نهبتم ) وتركتم على أنفسكم ( باباً ) لن تغلقه إلا الدماء !!

فراج : هل ( يمدينا ) أن نرجّع ( حلالهم ) على مدينتهم !! قبل أن يرجعوا !!

ناصر : سسسحقاً لك !! تريدنا أن نثبت لهم أننا من قام بتلك ( المؤامره ) حتى تتكالب علينا العرب كلّها

فراج : طيب لاتدف


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


فيصل السواط : هاهاهاها يتهموننا بأننا من قام بقتل نسائهم ، وماذا نريد من نساؤهم !!


عبداللطيف الغامدي : هاهاهاها ، دبّت الفوضى في صفوفهم


فيصل : ولكن ماذا لو إتخذها ملك( الببس ) ذريعه كي تجتمع حوله جيوش مدائن المرقاب ! فيتخلصوا منّا

ابوراكان : ولكن الإتهامات توزعت على ( الشبيبه ) !


ابوريما : مارأيك في أن نجمع ( الشبيبه ) ونعقد حلفاً لاينقضه أحد في حال إجمعوا على فريقٍ منّا !!

ابوراكان : هذا هو عين الصواب .. فلنفعل .. !!


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




ابن الحصيّن : ليس أمامنا خيار ، إلا مقاتلة جميع من تمثّلت بهم التهم !!

سداح : ولكن من ( سيفكنا ) من قاضي المدائن ( عبدربّه ) !! لو تعلم أن أنصاره كثر ماقلت هذا الكلام !

إبن الحصيّن :
اعلم ذلك ، ولكن في حال إتفاق ملوك المدائن ، لن يمزق الإتفاق عبدربه ولا حتى مناهضة أنصاره له !



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


عفاس : ماااااء أريد مااااااااء يانواف


نواف : تباً لك ، لوأننا إنتظرنا السبيعي محمد ( مهب أزين ) من ( هجيجنا ) !

عفاس : فرسي بدأت تنهار - لابد أن نجد حلاً سريعاً قبل أن يدركنا الليل !!

نواف : وأيضاً فرسي - ياللمصيبه !! سيدركنا الليل ، وسنغني ( يا بطن الذئب خذني إليك ) !


عفاس : أريد أن أوصيك ياصديقي !

نواف : قل ياصديقي ولاتُبكيني



،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


عناد : إذن هو من خطط - وهذا اللي جعله يتنصل عن قول الحقيقه !


محمد بن بلال : نعم هو ذاك .. ولكن ( لايظهر العلم ) ياأبا سالم ولولا أنهم مكروا هذا المكر ماأفصحت لك سراه

عناد : لا عليك ياصديقي - أريد أن أفكر في طريقة لإثبات ذلك عليه دون أن أذكر إسمك !

محمد بن بلال : مارأيك لو ذهبنا لقاضي المدائن وأخبرناه بذلك !

عناد : قاضي المدائن لاينظر في القضايا الخاليه من الدلائل الماديه !!
امممممم لابد وأن نجد فكره !





،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



 توقيع : محمد صالح العتيبي

،




رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 02:19 AM   #2
محمد صالح العتيبي
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية محمد صالح العتيبي
محمد صالح العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 906
 تاريخ التسجيل :  Nov 2003
 أخر زيارة : 26-03-2012 (04:05 AM)
 المشاركات : 11,843 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 11970
لوني المفضل : sienna


الجزء الأول - إضغط هنا

الجزء الثاني إضغط هنا

الجزء الثالث إضغط هنا



غازي المغيليث : هل من أحدٍ جاء إليك في المدينه !

محمد السبيعي : لقد جاء إثنين إدّعوا أنهم يطلبون الجبعاء مالاً ، ولكن عندما رجعت إليهم كي أسدد ( الدين ) لم أجد إلا ( مزاودهم ) ! وجاء أيضاً واحد يسترفد فأعطيته ماأعطيته !


غازي المغيليث يحدث نفسه : لابد وأن أسحب الصلاحيه منك حتى لايُعجب الشعب بك فيأيدوك علي .. ولكن ليس قبل أن نقتل قتلة نساؤنا !


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


إبن قنيص : سسسسحقاً لمن فعل هذا !! من لي بهم !!

رحيّم : أنا لهم يا أباصالح ، ولكن عدني أن نقاتل الحصيّن بعدها !


إبن قنيص : كفوو يا أبا راشد ، أريدك أن تسحقهم ولك ماطلبت ! ياقااائد الجند ياقائد الجند

غير معروف :
أمر مولاي !

إبن قنيص : إنزع رتبتك وضعها على رحيّم الغنامي وإخرج من القصر ( قفز ) !! ولاتريني ( وجيهك ) بعد هذا اليوم !!


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


إبراهيم الشيخي : إن صبرنا أكثر من هذا ، سيكتشفون أمرنا لامحاله !

مبارك آل خليفه : أخبر الجيش اننا سنغزو قتلة نساؤنا ( إبن عصيدان ومناحي )

محمد جارالله : ياأبتاه - أريد أن أحارب معكم !!


مبارك : هاهاها - يالك من صنديد ياولدي لقد ( طلعت على أبيك )


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



عبدالرحمن حمد : جهّز ملك ( السفنباويّون ) جيشه لغزو القوم الذين يشاكسونه منذ أزل ظنّا منهم أنهم هم من قاموا بقتل نساؤنا !

غازي : ولكن كيف يفعل ذلك دون أن يخبرنا !! هل سيأخذ بالثأر هو وجيشه ! أليس لنا ثأرناً نشاركه فيه !!

ياقائد الجند .. أعدّ الجيش حالاً ..


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


ضيف الله الغنامي: يخبرك سيدي أننا ذاهبون لأخذ ثارنا مع ملك ( السفن أب ) ضد مناحي وابن عصيدان

إبن قنيص : أخبرهم أننا سنأتي إليهم بعد أن ( نقشط ) من عاث بمدينتنا !

رحيّم : قل لهم ( مسألة وقت فقط ) وسنلحق بهم !


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



نواف : جاء الفرج ياصديقي - إني أسمع صوتاً ..

عفاس : ماذاك ! ماهذا الصوت !


وداعا ً لم يطب فيك القعودي = يا دارا ً ما بقى لي فيك عودي
ولدت ُ فيك واجتزت ُ الطفولة = ومن خيرك قوى عظمي و عودي
ليال ٍ ليتها بالفرح عادت = ولو كيفي لأجر الصوت .. عودي
جلينا مثل ابو زيد الهلالي = ولكن مو ورا برق ورعودي
رحلنا بعد حكم ٌ دام دهرا ً = وطاح وراح في تسبد النفودي
ونحن ناس والأقدار حكما ً = على كل البشر شرعه يسودي
أطاحو حكمنا غدرا ً ومكرا ً = وراق الدم من بين الورودي
زمان ً فات كنا بالمدينه = دروعا ً عن اهاليها نذودي
وبس الحين لا والله فلسنا = بلا حكم وبلا نوق ونقودي
ما غير السيف والرمح المشلشل = صديقايه وورثي من جدودي
لجأت ُ عند ضيقي للرفاقه = وأبن مشيب نطحني بالعمودي
يقول أذلف أنا لاقي وظيفه = وغدا ً عرسي وأبسدد قسودي
صدمت ُ فيه حتى ضقت ذرعا ً = حسافه ما هقيت انه جحودي
وبعد اسبوع واجهت السبيعي = بدين ُ له وجه كله خدودي
وأنا في طاوله في بست حانه = تعرفنا وجوده فاق جودي
وقال أبشر بصرّات الدراهم = وعاوني وخفف لي جهودي
ورحت أسحب رجولي عن بلادي = وودعت بطريقي جل ذودي
مغاتير ٍ لأبوي وكسب جدي = خذيناها رغم أنف الحسودي
عقب ما كنت في أرضي عزيزا ً = غريبا ً صرت في خارج حدودي
ومن مثلي بعد عزّه مطفّر= بري حالي عليه ويا وجودي
والا يا ناشد ٍ عني تراني = وريث الملك جاثوم الحشودي
والا يا صفحة التاريخ عذرا ً= على مجراك لم أكتب وجودي
وداعا ً يا قصور العز وأهلا ً = بموت ٍ يضمنه ذئب النفودي


نواف : رجلُ يقول شعراً ينادم فيه ماضيه !


عفاس :
إذهب إلى حيث هو !


نواف : الغوووث الغوووث ياأخ العرب !


مطلق الجبعاء : خذوا ماتريدون ممّا ترونه أمامكم !


عفاس ونواف بعد أن شربا من الماء : من أنت ياأخ العرب ؟


مطلق : رجلً من العرب !!

نظر إليه عفاس جيداً وتفرّس فيه ثم قال : لقد سمعنا ماأنشدته قبل قليل وإني لا أظنك مطلق الجبعاء !

مطلق : نعم هو انا !

نواف بصوت خفيف : أشواً إنك مامت ياصديقي - كم أحتاجك في ( النشده والتحقيق )!

نواف أيضاً : ولكن ماالذي جاء بك إلى هنا ، ألم تكن صديقاً لحاجب ملككم !


مطلق : نعم ولكنّه تركني بعد أن ( ضبّط ) أموره مع الملك خشية أن يعرف الملك مدى علاقته معي فيتركه الملك !

عفاس : ولكن كيف تخلصت من الملك بعد أن عرف أنك تسعى لإسترداد ملك أباءك !

مطلق : رجلً يقال له ( محمد السبيعي ) - عمل المستحيل كي يخرجني من المدينة وقد أعطاني ماأعطاني ..

ومرّ بهم ضيف الله الغنامي وصاحوا به وأخبرهم بكل ماحدث ..


 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 02:19 AM   #3
محمد صالح العتيبي
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية محمد صالح العتيبي
محمد صالح العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 906
 تاريخ التسجيل :  Nov 2003
 أخر زيارة : 26-03-2012 (04:05 AM)
 المشاركات : 11,843 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 11970
لوني المفضل : sienna


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،




شفق السريّع : لابد وأن نقف مع الجيوش المستهدفه من قبل ملوك المدائن !


ناصر مناحي :
إذهب يافراج وأخبر إبن عصيدان ومناحي والسواط والغامدي أننا معهم ضد ملوك المدائن !!

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



عناد : قل للملك أن لايفعل ذلك !!

عبدالرحمن : لا أستطيع ، فقد جاء الخبر أن ( قطّاعي الطرق ) قد تواعدوا كلهم في الوقوف ضد ملوك المدائن !!

عناد : تباً لملك السفن أب ، فعلها إذن !!

عبدالرحمن : ماذا تقصد !!


عناد : هو من فعل ذلك !! ( وشرح له ماقاله له إبن بلال )

عبدالرحمن : دعنا نقاتل كما يريد مبارك آل خليفه الآن ، فقد إنفرطت الأمور ! ومن ثم سنعقد إجتماعاً نتواصى فيه ضد من فعل هذا الأمر !!

عناد : تريد منا أن نقاتل مع من ثأرنا عنده ونقتل من لاثأر ولاسبيل لنا إليه !


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،



مطلق : مارأيكم لو جعلتكم ندمائي بعد أن أستولي على مديتنا البرندا !


عفاس : يا للإغراء .. وأصبح كـ سداح وصديقي نواف ينهر الجند !! ونخرج وندخل دون أن يتعقبنا ( عبدالرزاق الذيابي ) هاهاهاها

نايف : ولكن ماذا بشرط - أن تحفظ عهودنا مع بلادنا ولاتطلب منّا غزها حتى تغزونا فإن غزتنا فقد عذرنا لأنفسنا ولك !

مطلق : سنرتقب ماتسفر عنه هذه المعركه ، وكل ماتريدانه فهو لكما !


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





في الجزء الخامس


المعركة بين ملوك المدائن و جيوش قّطاعي الطرق !! والأحداث المصاحبه لها


مقاطع من الجزء الخامس :



غازي المغيليث وطعنة في ظهره ويلتفت والكاميرا تركز على وجهه وهو غاضب متأسف على هذه الطعنه الغادره !! ثم يمشي قليلاً ..........


مبارك آل خليفه أخبر القائد متعب الشيباني يا أبا خليل أننا سنسحب من هذه المعركه فليسقط اللواء ويتجه نحو الجبل ( الأشهب ) وتفرقوا ........


خالد الحصيّن .. ماهذذذذذا ( وزووم على الغبااااااااار وفرس سداح تسقط في المعركه )






 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 02:30 AM   #4
محمد بلال
مستشار إداري


الصورة الرمزية محمد بلال
محمد بلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 14-09-2015 (02:08 PM)
 المشاركات : 17,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 16447
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown


حجز 1


 
 توقيع : محمد بلال






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 02:50 AM   #5
خالد السيحاني
مشرف عام


الصورة الرمزية خالد السيحاني
خالد السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1159
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 24-11-2017 (03:18 AM)
 المشاركات : 12,550 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 33887
لوني المفضل : wheat


ههههههههههههههههه

المسلسل بدآ في مراحل الحروب ،



متابع يابو تركي وعلى القوه


 
 توقيع : خالد السيحاني

،


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 07:23 AM   #6
تركي عبدالله
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية تركي عبدالله
تركي عبدالله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1828
 تاريخ التسجيل :  Jun 2008
 أخر زيارة : 04-01-2012 (01:04 AM)
 المشاركات : 1,823 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5842
لوني المفضل : Maroon


ابو تركي


والله انك مبدع ..

والحرب بدت الله يعين الأبطال ..



>>>> بس خالد السيحاني انت ماتعلمني وراك هجيت ..؟؟


 
 توقيع : تركي عبدالله

ياسعود هذا العيد من دونها غير=ما أحس في طعمه وشكله ولونه
قولوا لها كل عام أعيادك بخير=وقولوا لها والله ما أسوى بدونه
اي والله أحبه وله كل تقدير=حتى عيوني والمشاعر يبونه
في غيبتي عنه ظروف ومقادير=حتى الزمان الشين كشر سنونه
لو ينفع المعذار سقنا المعاذير=وأجيه في بيته وأقبل عيونه



Ask me

at1at11@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 08:56 AM   #7
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (03:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6002
لوني المفضل : sienna


من اللقطات حقت الجزء الخامس باين أنه فيه لمحات اخراجيه مبدعه


شكرا يا محمد صالح على الإمتاع ،،، وفي انتظار ما تسفر عنه تصاريف الزمان




تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 09:35 AM   #8
نواف نايف
مشرف عام


الصورة الرمزية نواف نايف
نواف نايف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 14-08-2017 (08:49 PM)
 المشاركات : 15,120 [ + ]
 الإقامة : مدري
 زيارات الملف الشخصي : 22067
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Mediumblue


هههههههههههههه

واصل ابداعك

وعزالله قصيده مطلق يوم اقراها كني اقرأ قصايد الهلاليّه

متابع يامحمد والله لايحرمنا منك

أثلجت صدورنا بها الموضوع


 
 توقيع : نواف نايف



رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 09:40 AM   #9
عبدالمجيد هايف
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالمجيد هايف
عبدالمجيد هايف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1784
 تاريخ التسجيل :  Feb 2008
 أخر زيارة : 18-12-2011 (05:34 AM)
 المشاركات : 590 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 4213
لوني المفضل : sienna


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

محمد صالح,,,الله لا يضرك والله اني اقوله صادز
احــداث متواليــه والقادم مشوق.والسابق ممتع


لك الله ان الجبعاءما قال هالابيــات الا من حرةٍ ينوسها في تسبده..

ابــك نواف وعفاس بغوا يروحون طعام جحوش...


ابــدع..يا مبدع..ننتظر القادم..بتلهف


 
 توقيع : عبدالمجيد هايف

همٍ سـوات الضلع في تحريكه
وهمَّه ذعاذيـع الضحى تحمــلها
أحدٍ يغيـّر فـ المسن توبيـكه
واحـدٍ يـغــيّر امـةٍ بـ اكمـلهــا







seacom1@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 10:06 AM   #10
ضيف الله الغنامي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ضيف الله الغنامي
ضيف الله الغنامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1636
 تاريخ التسجيل :  Jun 2007
 أخر زيارة : 24-01-2017 (03:29 PM)
 المشاركات : 8,290 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 15055
لوني المفضل : sienna


هههههههههه

ابو تركي


لازلت اقول الابداع متواصل ياصديقي

وننتظر الجزء الخامس


 
 توقيع : ضيف الله الغنامي



رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 12:14 PM   #11
خالد الحصيّن
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية خالد الحصيّن
خالد الحصيّن غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 955
 تاريخ التسجيل :  Feb 2004
 أخر زيارة : 07-02-2017 (06:46 PM)
 المشاركات : 18,342 [ + ]
 الإقامة : في سيارتي
 زيارات الملف الشخصي : 28077
لوني المفضل : Black


لله درك يابو تركي
لا زلت تقدم هذا العمل الكبير بــ مستوى عالي جدا
وحرفيه لا يعلى عليها !!




تم تثبيته مع اخوانه !



متابع بصمت
ومستمتع باللي راح واللي بيجي .. بــ اثاره وتشويق






وامنعنا من الردى
لا تنبّه الاعداء بـ فرس سداح


 
 توقيع : خالد الحصيّن



رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 12:33 PM   #12
ناصر تراحيب
الإدارة


الصورة الرمزية ناصر تراحيب
ناصر تراحيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 99
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 28-01-2018 (01:28 AM)
 المشاركات : 16,850 [ + ]
 الإقامة : ..
 زيارات الملف الشخصي : 31184
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Palevioletred




السيناريست القادم بقوّه / ابو تركي

لله درّك .. يا أخ العرب

متابع .. بخمس الحواسي سأيلني

أهم شي .. إنتبه للي يسوي العشاء لا يسمم عشاء أبطال المسلسل ثمّ تقعد أنت وأياه لحالكم


 
 توقيع : ناصر تراحيب





رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 01:27 PM   #13
نادر العنزي
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية نادر العنزي
نادر العنزي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1923
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 08-08-2014 (04:03 PM)
 المشاركات : 2,885 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9379
لوني المفضل : sienna


محمد صالح العتيبي

ماشاء الله عليك..مبدع..ومتابعة مستمرة لك ولأحداث القصة الجميلة...

تقبل وافر حبي وتقديري لك..


 
 توقيع : نادر العنزي

,

استغفر الله واتوب اليه ,,


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 01:29 PM   #14
ترانيم
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية ترانيم
ترانيم غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1690
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 07-06-2014 (07:51 AM)
 المشاركات : 932 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 4764
لوني المفضل : sienna




تَمتد الأحداث من حلقة الى أخرى
وموج الإثاره في إزدياد مُشوق ,,,


مُتابعتي ,,,


؛




 
 توقيع : ترانيم






رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 04:09 PM   #15
النيره
مستشارة فنيّه


الصورة الرمزية النيره
النيره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 03-12-2016 (10:19 AM)
 المشاركات : 5,834 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 14049
لوني المفضل : Tan


المبدع \\ محمد صالح العتيبي


ماشاءالله عليك ابداع الى ابعد الحدود


اعجابي ومتابعتي



وفي انتظار الابداع الخامس


 
 توقيع : النيره

اللهم أغفر لـِ والديّ وأرحمهما كما ربياني صغيرآ
اللهم أرحمهما من عذاب النار وعذاب القبر
وأسكنهما فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا
اللهم وسّع قبريهما وأجعل قبريهما روضة من رياض الجنه
اللهم إن كانا محسنين فزد في إحسانهما وإن كانا مسيئين فتجاوز عن سيئاتهما


رد مع اقتباس
قديم 04-02-2009, 09:15 PM   #16
بعيد المراميس
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بعيد المراميس
بعيد المراميس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 674
 تاريخ التسجيل :  Feb 2003
 أخر زيارة : 13-07-2017 (01:25 PM)
 المشاركات : 1,606 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9785
لوني المفضل : sienna


عز الله اني اندمجت مع الاجزاء كلها


اهم شي يطعنون نواف ويشرمون اذن رحيم هههههه

مبدع يابو صالح

تحياتي


 
 توقيع : بعيد المراميس

يجيب الله مطر


رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 12:52 AM   #17
ياسر العتيبي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ياسر العتيبي
ياسر العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1376
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 21-05-2013 (01:10 PM)
 المشاركات : 6,262 [ + ]
 الإقامة : الريـــاض
 زيارات الملف الشخصي : 10556
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


الله يستر !!

راحت الجيوش بين ود وهات

وقصيده مطلق نبيها فالشعبي

مازلنا متابعين يابو تركي

وماشاء الله عليك على هالفكر


تحياتي لك


 
 توقيع : ياسر العتيبي

تعبت
من بعض المشاعر و الاحساس
اوقات رايق
لكن
اوقات ضايق
ياليت لي قلبٍ مثل بعض هالناس
حزنه
على بعض السوالف
دقايق





رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 01:58 AM   #18
مشخص السلمي
الإدارة


الصورة الرمزية مشخص السلمي
مشخص السلمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 29-08-2016 (09:39 PM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 14380
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkkhaki


<------ المتهم بريء حتى تثبت ادانته

الله عليك يا بوتركي

احداث مسلسل تاريخي جغرافي منقطع النظير




متابع الى الحلقه الاخيره


 
 توقيع : مشخص السلمي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيـم







رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 03:59 AM   #19
دارين
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية دارين
دارين غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1593
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 08-03-2013 (04:32 PM)
 المشاركات : 6,541 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10860
لوني المفضل : sienna


المسلسل المرقابي التاريخي الشهير

تأليف وسيناريو و حوار

المخرج المرقابي العالمي : محمد صالح العتيبي




لازلت اشيد باللغة المختلطة ..

حتى اني تمنيت لو ان يتواجد مسلسل حقيقي بهذه اللغة الطريفة



اعجبني تسلسل الأحداث رغم اني احتاج لتركيز اكثر لاستيعاب الشخصيات

واضحكني الكومبارس ( غير معروف )




سأترقب الجزء الخامس خصوصا بعد المشاهد الدعائية الخاصة به


غازي المغيليث وطعنة في ظهره ويلتفت والكاميرا تركز على وجهه

خالد الحصيّن .. ماهذذذذذا ( وزووم على الغبااااااااار وفرس سداح تسقط في المعركه )



تصوير عجيب حتى اني تخيلته



متابعين >>>>> متابعين ولا دارين ؟





 
 توقيع : دارين



رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 06:32 AM   #20
محمد بلال
مستشار إداري


الصورة الرمزية محمد بلال
محمد بلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 14-09-2015 (02:08 PM)
 المشاركات : 17,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 16447
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown



ناصر مناحي : ولكننا لم نرسل لهم من يدس السم لنسائهم !

< - - - هههههههههه الظاهر القضية هذي بتعرض على مجلس الأمن ....!!



فيصل السواط : هاهاهاها يتهموننا بأننا من قام بقتل نسائهم ، وماذا نريد من نساؤهم !!

< - - - هذه البراءة الممزوجة بالدهاء والحنكة .......!!



عناد : قاضي المدائن لاينظر في القضايا الخاليه من الدلائل الماديه !!
امممممم لابد وأن نجد فكره !

< - - - الله الله تعجبني دقتك في الإجراء .. وقوة حجتك يا عناد



إبن قنيص : إنزع رتبتك وضعها على رحيّم الغنامي وإخرج من القصر ( قفز ) !! ولاتريني ( وجيهك ) بعد هذا اليوم !!

< - - - هههههههههه الظاهر هذا ( هتلر ) ما هو ( بن قنيص )



طلبات :

محاكمة نواف وعفاس من قبل القائد : عبدالرزاق .......!!

تكون نهايتنا حلوة بس بدون إصابات قاتلة ......!

نترقب الجزء الخامس بكل شوق ......!

ودّنا نعرف من المصوّر .........!



محمد صالح العتيبي



أسلوب شيق .. وأحداث مروعة ومثيرة للإهتمام


لك كل الشكر والتقدير



تحياتي

..


 

رد مع اقتباس
قديم 05-02-2009, 06:32 AM   #21
محمد الشويّب
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد الشويّب
محمد الشويّب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 13-09-2012 (10:07 AM)
 المشاركات : 3,119 [ + ]
 الإقامة : Kuwait
 زيارات الملف الشخصي : 9317
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Black


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ليت عفّاس مات ضميان


فكه الله ثم مطلق الجبعاء



متابع يامحمد



ودي وتقديري يامبدع


 
 توقيع : محمد الشويّب



رد مع اقتباس
قديم 06-02-2009, 04:05 AM   #22
فهد بن عبدان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية فهد بن عبدان
فهد بن عبدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1129
 تاريخ التسجيل :  Nov 2004
 أخر زيارة : 13-09-2015 (09:57 AM)
 المشاركات : 7,119 [ + ]
 الإقامة : الكويت
 زيارات الملف الشخصي : 7835
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : navy




والله ياشيخ انك منتب بسيط

الا داهية الدواهي


سقها سقها للخامس والعاشر كلنا معك


 
 توقيع : فهد بن عبدان

,,
,,



من عطر سيرتك مرٌت علي نفحه = قلت أجيبك لو اني مبعدٍ عنك
باخذ الغيم حبري والسما صفحه = وأرسمك وأشتكي لك وأشتكي منك






،

Twitter / fahadal3bdan


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المسلسل المرقابي ( التاريخي ) جـ 2 محمد صالح العتيبي ..: الأرشيف :.. 48 09-06-2009 01:30 AM
المسلسل المرقابي ( التاريخي ) جـ 3 محمد صالح العتيبي ..: الأرشيف :.. 36 12-02-2009 04:21 AM
المسلسل المرقابي ( التاريخي ) !! جـ 1 !! محمد صالح العتيبي ..: الأرشيف :.. 48 07-02-2009 06:46 AM
تابعو هذا المسلسل في رمضآن ضيف الله الغنامي ..: المرقاب العَام :.. 24 18-09-2008 05:45 PM
انعكاسات المسلسل التركي(سنوات الضياع) على الشعراء عبدالله البصيص ..: المرقاب للأدبِ والثّقَافَةِ :.. 7 27-08-2008 12:13 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية