الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          ×♥ו°•╬╬• مـزاجيهـ • ╬╬•°• ×♥× (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 206 - عددالزوار : 19088 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 61 - عددالزوار : 8789 )           »          عطونا علومكم (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 166 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1315 - عددالزوار : 277795 )           »          " موضوع ساخن " (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 3 - عددالزوار : 380 )           »          ..الكلمـه ومعنــاها.. (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 59 - عددالزوار : 12822 )           »          اخوك اخوك اخوك (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 6 - عددالزوار : 316 )           »          أعذب هوى ! (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1111 )           »          عروس البحر (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 53 - عددالزوار : 4971 )           »          انتقل الى رحمة الله زميلنا الشاعر هادي بن شنيف (اخر مشاركة : غازي الزغيبي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 5556 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 29-06-2010, 06:08 AM
بداح فهد السبيعي
(*( مشرف )*)
بداح فهد السبيعي غير متصل
Saudi Arabia    
لوني المفضل Blueviolet
 رقم العضوية : 1871
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 فترة الأقامة : 3401 يوم
 أخر زيارة : 26-05-2017 (11:32 PM)
 العمر : 35
 الإقامة : رماح
 المشاركات : 2,195 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7757
بيانات اضافيه [ + ]
رسايلي (المفضـوحـة) .. للجنة التقصي !



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن حمد العتيبي مشاهدة المشاركة
:
:

وتم فتح (( المضاريف )) :




ف
(( فضح ))
في صندوق الرسائل الخاصة الكثير من الرسائل التي تحرص على عدم مسحها ..
مانريدة منك هو كشف ثلاث رسائل منها هنا .. !!







السلام عليكم


صباح الورد




هذي ثلاث رسايل من بريدي الخاص

أفضحها أمامكم في موضوع مستقل بناء على أمر عضو لجنة التقصي: متعب الشيباني حفظه الله


الأولى/من الشاعر الكبير فراج بن فهد الدوسري .. أعرضها عليكم لأنها رد وصلني بعد سنه من الإنتظار:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :



يامرحبا والله ياأبوفهد ... مرحبا باأبوالجمايل

والله العظيم أني ماأدري وش أقول وأنا أكتب رد على رسالة لها سنة

لكن يعلم الله وحده أنها ظروف واجد جات دفعة وحدة وشطت بي عن الدنيا وأهلها

وألا والله أن شكرك متوجب علي من مقال رمضان قبل الماضي

وهذا طال عمرك ايميلي@@@ ونكمل السوالف هناك إن شاء الله






طبعاً ضفت إيميل أبو فهد قبل سنة تقريباً وإلى يومكم وأنا أنتظر دخوله


الثانية/من الأخ حامد المطيري بعد ردي على رسالة أولى يعبر فيها عن غضبه وارتفاع (ضغطه) من أسلوب واحد من أعضاء المرقاب:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد المطيري
مشكور يابداح
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامد المطيري


وحقيقه انا يوم حولت الرساله لك كان دمي فاير من الاسلوب والطريقه

وعادة لما الانسان يمر بحالة معينه ، ما يتذكر الا الناس اللي يظن فيهم الخير ،، وحقيقه انك من اول الناس اللي طروا على بالي ،، لانه من مشاركاتك حسيت فيك هالروح الجميله وهي روح تقبل الرأي الاخر ،، وانا ادري إن كثير من آرائي مالها شعبيه
لانها قد تخاطب العقل اكثر من مخاطبة القلوب

ويشرفني حقيقه مزاملة ناس مثلك يالغالي
ويكفي ردك الراقي يا بداح



مغليك


الثالثة/ (طازجه) وصلتني من المبدع مشعان البراق قبل أيام.. وهي آخر رسالة وصلتني:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعان البراق
,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعان البراق



السلام عليكم ورحمة الله ,
مساء الخير يابو فهد / بشرني عنك عساك بخير . ,
كاتب لي بيتين على صوره
وجتني رساله على البريد من زاير يقول :

http://up.mergab.com/uploads_pic/c19b71d46b.jpg
هذي صورة ولد بداح السبيعي ,
هو صادق والا لا !




وش رايكم؟ توقعون إنه ولدي .. والا مهوب ولدي



 توقيع : بداح فهد السبيعي


أكذب عليك إن قلت لك: ما نيب مشتاق=عزالله إن الشوق كفى ووفى
غلاك ثابت داخل أعماق الأعماق=هوهو .. لين آموت والا آتوفى
أسلوب وإحساس وسواليف وأخلاق=ومشاعرٍ كنّي عليها آتدفى..!

خالد الحصين




رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 06:38 AM   #2
متعب الشيباني
مشرف عام


الصورة الرمزية متعب الشيباني
متعب الشيباني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1725
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 13-09-2017 (03:10 AM)
 المشاركات : 3,833 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 18638
لوني المفضل : navy


هههههههههههههههههه


موضوع رايق ياابوفهد

اول رسالتين .. غير

وبالنسبه لـ الصوره
ماظنيت انه ولدك .. لأن مافيه شبه <- مسوي انه شايفك


لا بس .. لأن الصوره شفتها في اكثر من مكان



تستاهل النجمه

( )


 
 توقيع : متعب الشيباني

؛


فرقاك بحر بلا ضفاف
وين آمن و موجه خطر !

وحكايةٍ منها اخاف..
عايشتها سطر سطر !

من الجفا كلي جفاف
وين انت محتاجك مطر ؟!




~ Ask Me ~...........


رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 06:51 AM   #3
مخايل
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية مخايل
مخايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1958
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 14-08-2017 (07:17 AM)
 المشاركات : 9,671 [ + ]
 الإقامة : الكويــت
 زيارات الملف الشخصي : 35876
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Steelblue


لا هنت يابداح ام اذا ولدك الله يخليه لك
واذا ماهو ولدك هم الله يخليه << بس ماهو لك






 
 توقيع : مخايل






المرأة تبقى. مرأة
ومن تقول انها لا تحتاج إلى رجل في حياتها.
فهي. كاذبه.
أو لم تكتشف هذي الحقيقه إلى الان. ?.


رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 10:56 AM   #4
طلال الجميلي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية طلال الجميلي
طلال الجميلي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1731
 تاريخ التسجيل :  Oct 2007
 أخر زيارة : 05-11-2014 (08:48 AM)
 المشاركات : 6,784 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 20105
لوني المفضل : darkgray


يا سلام يا بو فهد
تخآرجت بذكاء حنكه


وباذن الله يرجع فراج فهد

كل الشكر لك


 
 توقيع : طلال الجميلي



رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 02:14 PM   #5
سداح
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية سداح
سداح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 413
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 24-08-2011 (02:25 AM)
 المشاركات : 36,180 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 87432
لوني المفضل : Royalblue


سلمت يا بوفهد وياطيب حظك

ما جاتك العزاير

اهنيك على السلامه يا حبيب الشعب ،

..


 
 توقيع : سداح



رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 04:00 PM   #6
عيسى الشاطري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عيسى الشاطري
عيسى الشاطري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1726
 تاريخ التسجيل :  Nov 2007
 أخر زيارة : 12-09-2012 (11:51 PM)
 المشاركات : 6,481 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10665
لوني المفضل : Black


لو اني من اللجنه خليتك تجيب ثلاث جدد
مشكور يابو فهد
تقديري


 
 توقيع : عيسى الشاطري


,,



رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 07:32 PM   #7
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 24101
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


:
:


رسائل غير ..
من اعضاء غير ..
لعضو غير ..

لي عودة بأذن الله يـ (( صديقي )) .. !!




 
 توقيع : عبدالرحمن حمد العتيبي





الناس طين إذا (( جف )) كسّر بعضه ..
و إن (( لان )) تشكّل على مايحبون .. !!







رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 08:51 PM   #8
صالح سبهان
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية صالح سبهان
صالح سبهان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2020
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 20-07-2012 (12:58 AM)
 المشاركات : 4,009 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 9008
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


بداح احمد ربك

غيرك ناقض نفسه

رسايل مميزه لاهنت

وبو حمد ماقصر بالموضوع للمميز

ودي وتقديري


 
 توقيع : صالح سبهان



رد مع اقتباس
قديم 29-06-2010, 09:24 PM   #9
ياسر العتيبي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ياسر العتيبي
ياسر العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1376
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 21-05-2013 (02:10 PM)
 المشاركات : 6,262 [ + ]
 الإقامة : الريـــاض
 زيارات الملف الشخصي : 9827
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


رسائل غير يابداح وشكرا على الاهتمام في انجاز الطلوب منك ,,

نسخه لـ / مدير لجنه التقصي
نسخه لـ / الملف رقم (1)


 
 توقيع : ياسر العتيبي

تعبت
من بعض المشاعر و الاحساس
اوقات رايق
لكن
اوقات ضايق
ياليت لي قلبٍ مثل بعض هالناس
حزنه
على بعض السوالف
دقايق





رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 02:30 AM   #10
ناصر الشيباني
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية ناصر الشيباني
ناصر الشيباني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1133
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 24-01-2017 (08:15 AM)
 المشاركات : 5,028 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10441
لوني المفضل : sienna



سنه يامسلم تنتظر ماشاءالله

رسائل غيرر على قولة عبدالرحمن حمد

كل الوود ..


 
 توقيع : ناصر الشيباني



رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 03:48 AM   #11
نايف المقاطي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية نايف المقاطي
نايف المقاطي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1702
 تاريخ التسجيل :  Sep 2007
 أخر زيارة : 19-08-2017 (10:27 AM)
 المشاركات : 4,661 [ + ]
 الإقامة : مركز الأرض
 زيارات الملف الشخصي : 7708
لوني المفضل : sienna


بداح السبيعي

الله يرد فهد فراج

بس رسالة حامدانت مـتأكد إنها كامله <<< يحرش لجنة التقصي علاه

أما صورة الولد أنتسان ماهوبأنت ماهو ولدك


غيمار


 
 توقيع : نايف المقاطي

الحاله اعبر من لـظى واهـج النار=والهاجس المكلوم ضيّع لسانه
مدري متى يلقاه ويذيع الاخبار=اللي تداحم فوق صهوة حـصانه
قامت تطارد في نحاياه الاقدار=وازرى من الاوجاع يرخي عـنانه









رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 04:05 AM   #12
محمد السبيعي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد السبيعي
محمد السبيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1399
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 02-04-2014 (08:14 PM)
 المشاركات : 3,985 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 14253
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkgray


رسائل جميلة بأشخاصها ومضمونها ..
والله يرد ابو فهد بالسلامة ..
ولا هنت يابو فهد ..
<< لحسة مخ ..


 
 توقيع : محمد السبيعي



أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيّوم وأتوب إليه ..


Ask me



رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 02:15 PM   #13
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 24101
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى الشاطري مشاهدة المشاركة
لو اني من اللجنه خليتك تجيب ثلاث جدد
مشكور يابو فهد
تقديري

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عشان تعرفون أني رحمتكم يوم ماحطيت هـ (( الكائن )) في لجنة التقصي .. !!
عيسى .. عليك (( أفكار )) في كارك عجيبه .. !!




 

رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 03:42 PM   #14
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5452
لوني المفضل : sienna


ليه بس كذا يا بداح


على العموم لا زلت عند رأيي إني اتشرف بمزاملتك يا بداح



....



نايف المقاطي ،، هي ناقصه السالفه يوم تقول وين باقي الرساله ،، تبيها تقبس من جديد



احتراماتي لجميع من مر من هنا







تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 30-06-2010, 05:13 PM   #15
النيره
مستشارة فنيّه


الصورة الرمزية النيره
النيره غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1929
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 03-12-2016 (11:19 AM)
 المشاركات : 5,834 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 13264
لوني المفضل : Tan



رسآئل جميله ومميَزه

ألف شكر يا بدآح



 
 توقيع : النيره

اللهم أغفر لـِ والديّ وأرحمهما كما ربياني صغيرآ
اللهم أرحمهما من عذاب النار وعذاب القبر
وأسكنهما فسيح جناتك مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا
اللهم وسّع قبريهما وأجعل قبريهما روضة من رياض الجنه
اللهم إن كانا محسنين فزد في إحسانهما وإن كانا مسيئين فتجاوز عن سيئاتهما


رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 12:19 AM   #16
محمد بلال
مستشار إداري


الصورة الرمزية محمد بلال
محمد بلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 14-09-2015 (03:08 PM)
 المشاركات : 17,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 15079
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown


ما قصرت يبو فهد

نفذت التعليمات .. وفضحت المستور ..



تحياتي


..


 
 توقيع : محمد بلال






رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 03:54 PM   #17
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 24101
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بلال مشاهدة المشاركة
ما قصرت يبو فهد

نفذت التعليمات .. وفضحت المستور ..



تحياتي


..

انت ياللي جاي (( تزكي )) ورا ماتروح تنفذ طلبك .. !!
أخلصصصصصصصصصصصصصصص .. !!
والا ترا المعتقل بيفتح الباب .. !!




 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 06:01 PM   #18
محمد مشوط
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد مشوط
محمد مشوط غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 10-12-2017 (11:48 PM)
 المشاركات : 11,161 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 2244
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : sienna


آوماااا بعد سنه ردّ




لاهنت يالسباعي ،
ودامك سألت عن صاحب الصورة ولدك وإلا لا ؟
بقولك شئ :


أنت متزوج ؟؟ إذا إيه ... فأقولك ولدك
<< ذكي مررره




وإذا ماتزوجت !! ماهوب ولدك ، ولد ناااس
<<< مهبول


 

رد مع اقتباس
قديم 01-07-2010, 07:08 PM   #19
محمد الشويّب
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد الشويّب
محمد الشويّب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 13-09-2012 (11:07 AM)
 المشاركات : 3,119 [ + ]
 الإقامة : Kuwait
 زيارات الملف الشخصي : 8676
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Black


,


ياسلام يابوفهد
تخلصت من الطلب بسرعه


رسائل غير


 
 توقيع : محمد الشويّب



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسالة ((ممنوع التقصى)) عابد عبدالله ..: المرقاب للأدبِ والثّقَافَةِ :.. 4 16-12-2002 03:22 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:12 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية