الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          آخر توآقيع الهجوس المناديب ...!! (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 739 - عددالزوار : 131160 )           »          ×♥ו°•╬╬• مـزاجيهـ • ╬╬•°• ×♥× (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 206 - عددالزوار : 19100 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 61 - عددالزوار : 8803 )           »          عطونا علومكم (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 180 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1315 - عددالزوار : 277893 )           »          " موضوع ساخن " (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 3 - عددالزوار : 397 )           »          ..الكلمـه ومعنــاها.. (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 59 - عددالزوار : 12841 )           »          اخوك اخوك اخوك (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 6 - عددالزوار : 331 )           »          أعذب هوى ! (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1126 )           »          عروس البحر (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 53 - عددالزوار : 4983 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 14-03-2010, 11:45 PM
نادر العنزي
(*( مشرف )*)
نادر العنزي غير متصل
لوني المفضل sienna
 رقم العضوية : 1923
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 فترة الأقامة : 3326 يوم
 أخر زيارة : 08-08-2014 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,885 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8760
بيانات اضافيه [ + ]
كشف شخصيات جديده (1



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , , ,

تواصلا معكم . . ومحبة لكم . . نستمر في تقديم سلسلة من موضوعنا :

((كشف ... الشخصية !!)) وأرجوا أن يحوز على رضاكم . . .

معنا في هذي السلسة شخصيات مميزة في نشاطها وتفاعلها , ,

والباقي أنتم أحكموا عليهم من خلال الصفات الموجودة . .

ومدى معرفتكم فيهم وتواصلكم معهم . . .

حاولنا في هذا الموضوع أن نجدد في الضيوف والشخصيات . . .

والله يكتب النجاح والقبول . . .



الضيف الأول : معيض العتيبي





التحليل :


عملي , ينجز المهام المطلوبه منه, نشيط , يحب شد الإنتباه لنفسه ,عنده تفاؤل ,خوف من فقد

عزيز ,جريء بالتحدث , عصبي نوعا ما ,يحب الهدوء , ويكره الضوضاء ,لا يتأقلم سريعا مع من

يرفع صوته بالتحدث .



الضيف الثاني : عفاس بن حرباش





التحليل :


عجول , غير دقيق في بعض الأحيان ,يفكر في أكثر من شي بوقت واحد , شخصيه

قيادية ,كريم , متعاون ,حذر , طموح عالي , عنيد , لا يرضى بتدخل الآخرين بإموره الخاصه ,

صداقاتك الحميميه قليله ,كتوم , ذكي .


الضيف الثالث : عبدالله حنيف





التحليل :


ماهر في اظهار مواهبك امام الآخرين ,انظوائي نوعا ما ,تتحدث بطريقة هادئه وبصوت

منخفض بالعاده ,لطيف وحنون بتعاملك مع الآخرين غالبا ,تتخذ قراراتك على اساس مشاعرك

واحاسيسك الشخصية ,تستخدم عبارات مثل(اشعر , أحس , . . . الخ)تتنفس بعمق وبطء ,عصبي ,عند

عناد نوعا ما ,تحب البساطه , وتهتم كثيرا بنفسك ,شخص صعب الإنقياد ,شخصيه مرحه ,تحب الماضي

ولا تحب التجديد بحياتك ,تعرف حدودك بالتعامل مع الآخرين ,تتعامل بوضوح وصراحه مع الجميع



آمل إني أفدتكم في هذا الموضوع...

أشكر كل من سأل وطلب عودة هذا الموضوع . .

وأشكر جميع من وجه لي نصيحه أو ملاحظة , , وأعذرونا على القصور والخطأ . . .

تحياتي للجميع , , ,


وبإذن الله القادم أجمل . . .



 توقيع : نادر العنزي

,

استغفر الله واتوب اليه ,,


آخر تعديل نادر العنزي يوم 15-03-2010 في 01:13 AM.
رد مع اقتباس
قديم 14-03-2010, 11:54 PM   #2
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : اليوم (09:16 PM)
 المشاركات : 11,626 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 20295
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


ههههههههههههه

اما عفاس
شخصيته غير ههههههههه
لا هنت يا نادر


 
 توقيع : سلطان العطاوي


اعيش لحظات العمر كلها تيه =وانا احسب الايام سدد وقارب..!
جربت لين اني بلعت المشاريه =والمشكله راحت حياتي تجارب..!


تويتر


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 12:44 AM   #3
عفاس بن حرباش
مشرف عام


الصورة الرمزية عفاس بن حرباش
عفاس بن حرباش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 11-04-2013 (05:41 PM)
 المشاركات : 10,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 31908
لوني المفضل : Black


الله لايهينك يانادر
واحد من خوياي شاف تحليلك لتوقيعي قال انت تطلبه فلوس ولاناوي يتسلفك هههه
الله لايهينك والله يستر عليك من الخطوط


 
 توقيع : عفاس بن حرباش

al.otaibi.3@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 12:47 AM   #4
عفاس بن حرباش
مشرف عام


الصورة الرمزية عفاس بن حرباش
عفاس بن حرباش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 11-04-2013 (05:41 PM)
 المشاركات : 10,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 31908
لوني المفضل : Black


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر العنزي مشاهدة المشاركة



الضيف الثاني : عفاس بن حرباش





التحليل :


عجول , غير دقيق في بعض الأحيان ,يفكر في أكثر من شي بوقت واحد , شخصيه

قيادية ,كريم , متعاون ,حذر , طموح عالي , عنيد , لا يرضى بتدخل الآخرين بإموره الخاصه ,

صداقاتك الحميميه قليله ,كتوم , ذكي .


.
لاتستحي يانادر قل إنفصام وريح نفسك


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 12:48 AM   #5
عفاس بن حرباش
مشرف عام


الصورة الرمزية عفاس بن حرباش
عفاس بن حرباش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 11-04-2013 (05:41 PM)
 المشاركات : 10,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 31908
لوني المفضل : Black


سلطان العطاوي
هههههههههههههه
وش قصدك يوم تقول عفاس شخصيته غير ؟
<< بيثبت الانفصام هههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 12:56 AM   #6
طلال السيحاني
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية طلال السيحاني
طلال السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1446
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 01-01-2012 (02:04 PM)
 المشاركات : 3,293 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 14884
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عفاس بن حرباش مشاهدة المشاركة
لاتستحي يانادر قل إنفصام وريح نفسك
^
^



ههههههههههههههههههههههههههههااي


شخصيه ، غامضه رقم وضوحها :sniper57:

كل الشكر لـك أخوي نادر !

،


 
 توقيع : طلال السيحاني

.




الزمن دار و اللي .. لي بقى راح !=و إنتصف عمري اللي لك .. عطيته
أوله .. بسمة ٍ في وجه الأفراح=و آخره .. جرح ما والله بريته
والعمر شايب .. إليا من وقف طاح=و لا جنى من مطيحه .. غير صيته !
و الأمل طفل .. في وجه الزمن صاح=أسمع بكاه .. ( لكن ما لقيته ) !
و حلم عمري .. على صدر السما لاح=و أنتهى .. و لا أنا ما قد بديته !
ألبس الصبر .. يا قلبي لك وشاح=دامه اللي يلبي ّ .. لا دعيته
و أترك اللي يزيد جراحك .. جراح !=و أزبن اللي .. ليا أحتجته لقيته !!!










،


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 01:09 AM   #7
نواف نايف
مشرف عام


الصورة الرمزية نواف نايف
نواف نايف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 14-08-2017 (09:49 PM)
 المشاركات : 15,120 [ + ]
 الإقامة : مدري
 زيارات الملف الشخصي : 20875
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Mediumblue


ههههههههههه

اوووما التحاليل مجانيّة بصراحة


عبدالله بن حنيف ماتشرفت بمعرفته


ومعيض وعفاس اعطيك على كلامك يانادر 100%


الا ماودك ارسل لك تراني تغيّرت بعد قابلتك لا عدمت عواناتك


 
 توقيع : نواف نايف



رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 02:48 AM   #8
كنوز
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية كنوز
كنوز غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2053
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 13-02-2013 (01:59 PM)
 المشاركات : 1,262 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6575
لوني المفضل : Burlywood


:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
( تحليل الشخصيات من خلال الخط ) فكرة مميزة وتم طرحها بأسلوب مميز وممتع ..
أخي الكريم نادر ألف شكر وموفق بإذن الله في تحليل باقي الشخصيات ..
دمت بكل الخيـر ..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 04:34 AM   #9
ياسر العتيبي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ياسر العتيبي
ياسر العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1376
 تاريخ التسجيل :  Jul 2006
 أخر زيارة : 21-05-2013 (02:10 PM)
 المشاركات : 6,262 [ + ]
 الإقامة : الريـــاض
 زيارات الملف الشخصي : 9830
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


عفاس وعبدالله

على مايبدو لي 100 %

ماشاء الله عليك يانادر .. وبانتظار باقي المرقابيين



 
 توقيع : ياسر العتيبي

تعبت
من بعض المشاعر و الاحساس
اوقات رايق
لكن
اوقات ضايق
ياليت لي قلبٍ مثل بعض هالناس
حزنه
على بعض السوالف
دقايق





رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 04:48 AM   #10
مخايل
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية مخايل
مخايل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1958
 تاريخ التسجيل :  Mar 2009
 أخر زيارة : 14-08-2017 (07:17 AM)
 المشاركات : 9,671 [ + ]
 الإقامة : الكويــت
 زيارات الملف الشخصي : 35917
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Steelblue





لا هنت يا نادر موضوع من اهم واروع
المواضيع اللي اتابعها في المرقاب والله

بس ليه ثلاث شخصيات خلهم 5 او 6 يعني نبي نقراء اكثر << لا والله ا




 
 توقيع : مخايل






المرأة تبقى. مرأة
ومن تقول انها لا تحتاج إلى رجل في حياتها.
فهي. كاذبه.
أو لم تكتشف هذي الحقيقه إلى الان. ?.


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 06:43 AM   #11
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 24-05-2013 (12:37 AM)
 المشاركات : 15,694 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 13259
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


الأخ نادر العنزي...

اما بالنسبه لمعيض .. فعز الله انها من بين العيون..
اما بالنسبه لعفااس.. فأعتقد انك جاملت واجد فيه اشياء ما جبتها..
اما بالنسبه لعبدالله حنيف... فأنا ما اعرفه .. لكن اتوقع انك جبته ميه ميه...

اما بالنسبه لك انت.. فالله يكفينا شرّك... يقولون انك تطورت في الدراسه و صرت
تعرف الواحد من خلال نوعية مشاركاته و ردوده...

لذلك استر اللي تواجهه من زملائنا و زميلاتنا... من ستر على مسلم ستره الله يوم القيامه...




ش. س.


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 09:22 AM   #12
محمد السواط
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية محمد السواط
محمد السواط غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1196
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 21-04-2017 (01:03 AM)
 المشاركات : 11,707 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 13437
لوني المفضل : Black


نادر :_

وش التحليلات اللي في الصميم
ماشاء الله عليك ,

<<--- وده يوصيه على كم واحد في المنتدى ههههههههههه

الله لايهينك .. لكن عليك بالربع هات حمايض علومهم كلها


,,


 
 توقيع : محمد السواط





,


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 12:17 PM   #13
خالد السيحاني
مشرف عام


الصورة الرمزية خالد السيحاني
خالد السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1159
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 24-11-2017 (04:18 AM)
 المشاركات : 12,550 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 30550
لوني المفضل : wheat


تحليل خطي لـ خطوط شخصيات نحبها فالله



اتوقع انك اجدت تحليل ابو نوره .. عز الله انه هادي ولا يحب اللي يتكلم بصوت مرتفع لانه يؤمن بالمثل اللي يقول ( ليس من الضروري ان ترفع صوتك لتقنع شخص ما ) + طوييييييييل بال.


عفاس ما نقدر نحكم لان الصوره ماهيب واضحه او انك مزوّر الخط يا نادر



حبة خشم يا نادر


 
 توقيع : خالد السيحاني

،


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 12:22 PM   #14
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 24113
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


:
:


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معيض العتيبي :
بس ابي أتاكد هذا خطك والا تستهبل .. ؟؟
احس انه كان يحلم يكون (( طيار )) من طريقة كتابته لـ (( الكاف )) .. !!

عفاس بن حرباش :
اذا (( صبخت )) الرجال ..
اكتب ووقع وارسلها انا متأكد بيتغير اشياء كثيره ..
اقلها بتصور الورقه بشكل واضح .. !!
وتذكر دائماً : أن (( الصبخ )) مفتاح الفرج .. !!


عبدالله بن حنيف :
من تحليل نادر شكيت انه مقابلك ..
كنت أنتظر يقول فيه واحد مزعجك من فترة ولاتعرف منهو .. !!
أفضل تحليل شفته مطابق تماماً تحليله لك .. !!


نادر العنزي :
لازال مسلسل الابهار مستمر مع تحليلاتك ..
كن أكثر جرأه وأفضح .. !!
<-- يقولها عشانه خلص من الاختبار .. !!







 
 توقيع : عبدالرحمن حمد العتيبي





الناس طين إذا (( جف )) كسّر بعضه ..
و إن (( لان )) تشكّل على مايحبون .. !!







رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 01:48 PM   #15
ناصر تراحيب
الإدارة


الصورة الرمزية ناصر تراحيب
ناصر تراحيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 99
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 06-11-2017 (08:47 AM)
 المشاركات : 16,850 [ + ]
 الإقامة : ..
 زيارات الملف الشخصي : 29988
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Palevioletred




200% بالنسبه لـ معيض

امّا عفاس بناء على تحليلك وتحليله مصاب بإنفصام شخصيه يعني كل يوم شخصيه ، ولا تستغرب بكره يكتب بالأقواس وينتحل شخصية ابو حمد : )


 
 توقيع : ناصر تراحيب





رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 01:55 PM   #16
عفاس بن حرباش
مشرف عام


الصورة الرمزية عفاس بن حرباش
عفاس بن حرباش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 11-04-2013 (05:41 PM)
 المشاركات : 10,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 31908
لوني المفضل : Black


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر تراحيب مشاهدة المشاركة


200% بالنسبه لـ معيض

امّا عفاس بناء على تحليلك وتحليله مصاب بإنفصام شخصيه يعني كل يوم شخصيه ، ولا تستغرب بكره يكتب بالأقواس وينتحل شخصية ابو حمد : )
هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو وليد
هذي آثار موضوع انتحال شخصيه


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 02:00 PM   #17
عفاس بن حرباش
مشرف عام


الصورة الرمزية عفاس بن حرباش
عفاس بن حرباش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 11-04-2013 (05:41 PM)
 المشاركات : 10,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 31908
لوني المفضل : Black


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شفق السريّع مشاهدة المشاركة
الأخ نادر العنزي...

اما بالنسبه لمعيض .. فعز الله انها من بين العيون..
اما بالنسبه لعفااس.. فأعتقد انك جاملت واجد فيه اشياء ما جبتها..
اما بالنسبه لعبدالله حنيف... فأنا ما اعرفه .. لكن اتوقع انك جبته ميه ميه...

اما بالنسبه لك انت.. فالله يكفينا شرّك... يقولون انك تطورت في الدراسه و صرت
تعرف الواحد من خلال نوعية مشاركاته و ردوده...

لذلك استر اللي تواجهه من زملائنا و زميلاتنا... من ستر على مسلم ستره الله يوم القيامه...




ش. س.
هههههههههههههههههههههههه
وكل السلبيات وتقول جاملت
يعني وش تبيه يقول ماهوب رجال ؟
لاتخلي الايام الخوالي تعمي عيونك عن الحقيقه


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 02:03 PM   #18
عفاس بن حرباش
مشرف عام


الصورة الرمزية عفاس بن حرباش
عفاس بن حرباش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1763
 تاريخ التسجيل :  Dec 2007
 أخر زيارة : 11-04-2013 (05:41 PM)
 المشاركات : 10,020 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 31908
لوني المفضل : Black


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن حمد العتيبي مشاهدة المشاركة
:
:


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

معيض العتيبي :
بس ابي أتاكد هذا خطك والا تستهبل .. ؟؟
احس انه كان يحلم يكون (( طيار )) من طريقة كتابته لـ (( الكاف )) .. !!

عفاس بن حرباش :
اذا (( صبخت )) الرجال ..
اكتب ووقع وارسلها انا متأكد بيتغير اشياء كثيره ..
اقلها بتصور الورقه بشكل واضح .. !!
وتذكر دائماً : أن (( الصبخ )) مفتاح الفرج .. !!


عبدالله بن حنيف :
من تحليل نادر شكيت انه مقابلك ..
كنت أنتظر يقول فيه واحد مزعجك من فترة ولاتعرف منهو .. !!
أفضل تحليل شفته مطابق تماماً تحليله لك .. !!


نادر العنزي :
لازال مسلسل الابهار مستمر مع تحليلاتك ..
كن أكثر جرأه وأفضح .. !!
<-- يقولها عشانه خلص من الاختبار .. !!





هههههههههههههههههههههههههههههههه
صباخ الخير يابو حمد


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 02:05 PM   #19
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 24113
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر تراحيب مشاهدة المشاركة


200% بالنسبه لـ معيض

امّا عفاس بناء على تحليلك وتحليله مصاب بإنفصام شخصيه يعني كل يوم شخصيه ، ولا تستغرب بكره يكتب بالأقواس وينتحل شخصية ابو حمد : )

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابووليد تعال ابي اعلمك :
عفاس مافيه انفصام شخصية ..
مار الرجال (( مراقب )) من الحكومة وعلى باله يموه ..
يعني لاتستغرب انه يكتب بيتين في الفنانة (( صباح )) وفي صباح الخير .. !!
<-- يغير شخصيته وناسي تغيير اسمه .. !!


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 02:18 PM   #20
بندر العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بندر العطاوي
بندر العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2034
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 05-03-2016 (01:17 AM)
 المشاركات : 1,607 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8507
لوني المفضل : sienna




من التعليقات واضح ان تحليلاتك في الصميم
وموضوع
اعتبره من المواضيع الشيقه جدا..


لاهنت لاهنت لاهنت




 
 توقيع : بندر العطاوي

يــــارب



b.a.n.d.e.r@ksa.gs


رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 03:48 PM   #21
نادر العنزي
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية نادر العنزي
نادر العنزي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1923
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 08-08-2014 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,885 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8760
لوني المفضل : sienna


العزيز : سلطان العطاوي . . .

لا هنت ولا هان حضورك الرائع . .

مشكور على المرور . .

تحياتي ,


 

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2010, 03:49 PM   #22
نادر العنزي
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية نادر العنزي
نادر العنزي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1923
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 08-08-2014 (05:03 PM)
 المشاركات : 2,885 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8760
لوني المفضل : sienna


عفاس بن حرباش , ,

شرف لي دخولك هالتجربه , ,ويعطيك الف عافيه . . .

محبتي ,


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حديث (( العائر )) .. !! عبدالرحمن حمد العتيبي ..: المرقاب العَام :.. 126 23-02-2010 12:12 PM
تحليل شخصيات جديده . . . نادر العنزي ..: المرقاب العَام :.. 40 02-02-2010 07:29 PM
شرح كشف الشبهات و الأصول الستة فهد الماجدي ..: مرقاب القُدس و الأدب الإسلامِي :.. 28 06-05-2009 10:20 PM
( 100 ) نغمه جديده لجوالك فهد الشعلان ..: مرقاب التّصامِيم والتّقنيَة :.. 11 22-04-2009 03:50 PM
! .. ( دفتر كشـ/ كول ) .. ! حسين عزام ..: مرقاب الرّكن الهادئ :.. 13 19-10-2008 05:01 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 11:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية