الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          آخر توآقيع الهجوس المناديب ...!! (اخر مشاركة : سلطان العطاوي - عددالردود : 739 - عددالزوار : 131129 )           »          ×♥ו°•╬╬• مـزاجيهـ • ╬╬•°• ×♥× (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 206 - عددالزوار : 19097 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 61 - عددالزوار : 8800 )           »          عطونا علومكم (اخر مشاركة : ميثاء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 176 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1315 - عددالزوار : 277854 )           »          " موضوع ساخن " (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 3 - عددالزوار : 392 )           »          ..الكلمـه ومعنــاها.. (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 59 - عددالزوار : 12835 )           »          اخوك اخوك اخوك (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 6 - عددالزوار : 325 )           »          أعذب هوى ! (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 9 - عددالزوار : 1122 )           »          عروس البحر (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 53 - عددالزوار : 4977 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-07-2010, 01:25 PM   #23
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 24103
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred





كلاً على همه سرى ..
واحد يبي (( يلعب )) والثاني يبي (( يأكل )) .. !!

والفارق بينهما يحدده (( سمكه )) .. !!




 
 توقيع : عبدالرحمن حمد العتيبي





الناس طين إذا (( جف )) كسّر بعضه ..
و إن (( لان )) تشكّل على مايحبون .. !!







رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 01:27 PM   #24
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 24103
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred






الولد (( خوذة )) من (( خام )) ابوه .. !!





 

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 03:34 PM   #25
شمس
(*( عضوة )*)


الصورة الرمزية شمس
شمس غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1930
 تاريخ التسجيل :  Dec 2008
 أخر زيارة : 10-10-2016 (05:57 PM)
 المشاركات : 255 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 2674
لوني المفضل : sienna





حتى الأطفال صاروا
على السكين



 
 توقيع : شمس


ياسـيـّد الجرح لوّْن ماتشاء ففي ..... شمس البدايات عنوان النهايات ِ








رد مع اقتباس
قديم 07-07-2010, 04:38 PM   #26
خالد السيحاني
مشرف عام


الصورة الرمزية خالد السيحاني
خالد السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1159
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 24-11-2017 (04:18 AM)
 المشاركات : 12,550 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 30538
لوني المفضل : wheat


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر الشيباني مشاهدة المشاركة



اسود على اسود

على وزن

اشقر على اشقر

ههههههههههااي


هههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يلعن بليسك يابو سلطان ..

فالصميمممممممممممممممممم





لاهنت يا فهد .. صور معبره ولقطات غريبه



تحياتي


 
 توقيع : خالد السيحاني

،


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:10 AM   #27
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 5453
لوني المفضل : sienna






أول مره اكتشف انه الجزء الخلفي من الفيل فيه شبه كبير من الجزء الأمامي


ماتدري هو مقبل ولا مدبر




لاهنت يالزعبي على هالاختيارات الفاكهه




تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 03:09 AM   #28
ناصر الشيباني
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية ناصر الشيباني
ناصر الشيباني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1133
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 24-01-2017 (08:15 AM)
 المشاركات : 5,028 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10441
لوني المفضل : sienna




يصلح يشجع ويغني ( ياكلك حبه حبه )

ابك هذا والله ياكلهم لقمة ٍ وحده ..

ماهيب لحية حبه حبه هههههههههااي


 
 توقيع : ناصر الشيباني



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 03:12 AM   #29
ناصر الشيباني
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية ناصر الشيباني
ناصر الشيباني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1133
 تاريخ التسجيل :  Dec 2004
 أخر زيارة : 24-01-2017 (08:15 AM)
 المشاركات : 5,028 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10441
لوني المفضل : sienna


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد السيحاني مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يلعن بليسك يابو سلطان ..

فالصميمممممممممممممممممم

لاهنت يا فهد .. صور معبره ولقطات غريبه

تحياتي
ههههههههههههههااي

مدري وش اقول لكن .. باقي يومين ونجيكم فالخبر على خيرر ..


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 11:49 AM   #30
مرزوق الروقي
مستشار


الصورة الرمزية مرزوق الروقي
مرزوق الروقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1358
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 18-09-2017 (12:24 PM)
 المشاركات : 5,560 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 11491
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown


ههههههههههههه اوما تعليق ناصر الشيباني شي شي هههه

والعسكر أحس لو صورة لعسكرنا شفت جزء من النص مفقود عشان كروشهم ماتطلع كامله ههه

لاهنت يافهد موضوع رايق يارايق


 
 توقيع : مرزوق الروقي



رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:10 PM   #31
بدر ناصر المورقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر المورقي
بدر ناصر المورقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-10-2015 (07:24 AM)
 المشاركات : 2,150 [ + ]
 الإقامة : الـــكــويـــت
 زيارات الملف الشخصي : 7184
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue




وخروا لا ادعمكم وعفسكم مابقى الا الحديد هذا اللي ناقص


 
 توقيع : بدر ناصر المورقي


ما شاب راسي يا تَرَف من كُبُر سن= بيض الفعايل بيّضت لي سوادة
almoorgi@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:15 PM   #32
بدر ناصر المورقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر المورقي
بدر ناصر المورقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-10-2015 (07:24 AM)
 المشاركات : 2,150 [ + ]
 الإقامة : الـــكــويـــت
 زيارات الملف الشخصي : 7184
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue




ماغير تخزيني اخلصي علي عندك شي آكله ولا امشي وشكلك ماعندك الا الدجه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:20 PM   #33
بدر ناصر المورقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر المورقي
بدر ناصر المورقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-10-2015 (07:24 AM)
 المشاركات : 2,150 [ + ]
 الإقامة : الـــكــويـــت
 زيارات الملف الشخصي : 7184
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue




والله لو تبطحون منا لبكره مسي مهو جايكم سفروه الالمان ذهاب بلا اياب لكن شوري عليكم شوفولكم لاعب من الاسبان ولا هولندا ولا بتبطون متبطحين لا شغل ولا مشغله


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:26 PM   #34
بدر ناصر المورقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر المورقي
بدر ناصر المورقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-10-2015 (07:24 AM)
 المشاركات : 2,150 [ + ]
 الإقامة : الـــكــويـــت
 زيارات الملف الشخصي : 7184
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue




السمكه تقول: الوريع ضايع يطالعني متعجب ذابحه الفضول لكن البلى في هالماخوذ الثاني يفكر وشلون ياكلني


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:31 PM   #35
بدر ناصر المورقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر المورقي
بدر ناصر المورقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-10-2015 (07:24 AM)
 المشاركات : 2,150 [ + ]
 الإقامة : الـــكــويـــت
 زيارات الملف الشخصي : 7184
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue




لاتشرهون علي الشرهه على امي وابوي اللي بدال لا يأكلوني البطيخه اكلوني للبطيخه


 

رد مع اقتباس
قديم 08-07-2010, 12:35 PM   #36
بدر ناصر المورقي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية بدر ناصر المورقي
بدر ناصر المورقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1652
 تاريخ التسجيل :  Jul 2007
 أخر زيارة : 23-10-2015 (07:24 AM)
 المشاركات : 2,150 [ + ]
 الإقامة : الـــكــويـــت
 زيارات الملف الشخصي : 7184
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Darkblue




والله ياولدي ابتلشنا فيك امك شايلتك في بطنها تسع اشهور ويوم ولدتك شلتك على راسي وابتلشت


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يآعطر اللـــــــــــــيل * أشواق ..: المرقَاب الشّعبي :.. 44 30-04-2010 04:19 AM
بعد سلسلة " أفضح شخصية " شخصية نادر العنزي " مكشوفه " ناصر تراحيب ..: المرقاب العَام :.. 39 15-04-2010 10:46 PM
سلامة (سلامة سلطان ) ! غلاب بن عايض ..: المرقَاب الشّعبي :.. 26 18-09-2009 06:13 PM
إقلآع و وصول لـ نآصر منآحي النيره ..: مرقاب التّصامِيم والتّقنيَة :.. 36 14-06-2009 05:14 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:31 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية